بنك القدس يقدم تبرعاً لمستشفى المُطلع



قدم بنك القدس تبرعا لصالح مستشفى الأوغستا فكتوريا “المُطلع” من خلال حملة ” حلم ريم ” المخصصة لجمع تبرعات لتطوير قسم زراعة نخاع العظم.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عُقد في مقر المستشفى أمس وشارك فيه صلاح هدمي الرئيس التنفيذي لبنك القدس ود. فادي الأطرش المدير التنفيذي لمستشفى المطلع بحضور عدد من المدراء والمسؤولين من الطرفين.
وتُعنى حملة ريم التي أطلقتها عائلة الشابة الراحلة ريم سلامة خليل، بتأهيل وتطوير قسم زراعة نخاع العظم في مستشفى الأوغستا فكتوريا ليتمكن من تلبية الاحتياجات الأساسية لمرضى سرطان الدم والتخفيف من معاناتهم.
صلاح هدمي الرئيس التنفيذي لبنك القدس أشار إلى أن تقديم الدعم لمستشفى المطلع يعتبر من مبادراتنا الأساسية ضمن مسؤوليتنا المجتمعية، وإيماناَ منا برسالة “حملة ريم” النبيلة التي تهدف إلى التقليل من التحديات التي تواجهها المستشفى ويواجهها مرضى السرطان في مستشفى المطلع بشكل خاص والمرضى بشكل عام في فلسطين.
وأكد هدمي أن مشاركة بنك القدس في هذه المبادرة يأتي ترجمة لمواطنته الصالحة تجاه مختلف فئات وقطاعات المجتمع، واستكمالاً لدوره المميز في دعم القطاع الصحي وتوفير أفضل وأرقى الخدمات الصحية للمرضى، مشيراً إلى الشراكة الاستراتيجية للبنك مع مؤسسات وهيئات متنوعة في مختلف المحافظات.
وشكر المدير التنفيذي للمستشفى د. فادي الأطرش، دعم البنك ووقوفه إلى جانب المستشفى من خلال حملة ريم، وقال” نثمن دور بنك القدس في دعم مستشفى المطلع، ونقدر جهوده في الوقوف إلى جانبنا، لتحقيق رسالتنا الإنسانية وتقديم أفضل سبل العلاج الشمولي لمرضانا”.
وعلى هامش اللقاء شارك وفد البنك في حفل تخريج الفوج السادس الذي عقد في مقر المستشفى لمدرسة الإصرار والتي يحتضنها المستشفى للمرضى وذلك في أجواء سادها الفرح والسرور وروح الإصرار والأمل.
يولي بنك القدس اهتماماً خاصاً بدعم المؤسسات الصحية انطلاقاً من حرص البنك على دور المسؤولية المجتمعية، حيث يحرص على توطيد علاقاته مع مؤسسات المجتمع المحلي وتمكينها من تقديم خدماتها للمواطن على أكمل وجه.

مقالات ذات صلة