برعاية جوال وبالتعاون مع جمعية أنصار الإنسان … إطلاق كأس العالم للأهداف المستدامة في فلسطين



وقّعت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية جوال، اتفاقية رعاية كأس العالم للأهداف المستدامة، مع جمعية أنصار الإنسان، ممثلاً عنها السيد وجدي يعيش، وهي الجهة التي ستشرف على تنفيذ البطولة في فلسطين لأول مرة. وجرت مراسم توقيع الاتفاقية، في مقر شركة جوال في محافظة رام الله والبيرة، بحضور سموّ الأميرة لارا الفيصل بن رعد، عضو مجلس إدارة البطولة، والرئيس التنفيذي لشركة جوال، السيد عبد المجيد ملحم.

وترعى جوال، بطولة كأس العالم للأهداف المستدامة، إيماناً بدورها ومسؤوليتها الاجتماعية في نشر الثقافة البيئية وتعزيز قيم التنمية المستدامة كاستراتيجية داخلية بين موظفيها، وفي المجتمع الفلسطيني، من خلال النشاطات البيئية والرعايات الرياضية.

وفي هذا السياق، أكد ملحم على قوة الرياضة في إيصال رسالة البطولة، وتجسيد رؤية جوال في دعم القطاع الرياضي بكافة مكوناته، واستثماره في إيصال رسائل مجتمعية إيجابية. كونها الراعي الأساسي للرياضة الفلسطينية من الاتحادات والمؤسسات والأندية، وشريك مع اللجنة الأولومبية الفلسطينية، في الضفة الغربية وقطاع غزة. مرحّباً بسموّ الأميرة لارا، في زيارتها لفلسطين ولمقر شركة جوال، ومعرِباً عن سعادته بالشراكة الاستراتيجية مع القائمين على البطولة.

جدير بالذكر أن كأس العالم للأهداف المستدامة، هو منافسة بين فرق كرة قدم من الفتيات، لها هدفين، هدف رياضي، والهدف الآخر والأساسي هو التنمية المستدامة، بحيث يختار كل فريق هدف من أهداف التنمية الـ 17 المعتمدة، ويقوم بتنفيذ مشروع ضمنه بجانب التدريب على كرة القدم. والفريق الفائز سيتأهل للمشاركة الدولية في جمهورية التشيك .

مقالات ذات صلة