بنك القاهرة عمان يعلن عن الفائزة الشهرية الثالثة بحملة “مثل ما وفرت تلاقي”



أعلن بنك القاهرة عمان عن الفائزة الشهرية الثالثة بحملة “مثل ما وفرت تلاقي”، والتي تبلغ قيمتها 50.000$، وكانت الجائزة من نصيب فايزة شاهين عبد الحي مرقه، المدخرة لدى فرع وادي التفاح- الخليل.
وعبرت الفائزة عن سعادتها البالغة في الجائزة، قائلة إنها سعيدة جدا كونها جزء من أسرة بنك القاهرة عمان، حيث أنها مدخرة لدى البنك منذ أكثر من 25 عام، كما شكرت البنك على حملاته الدائمة والمستمرة لعملائه والتي تتيح الفرص أمام الجميع للفوز بالجوائز المتنوعة.

وتسعى حملة “مثل ما وفرت تلاقي” إلى تشجيع العملاء والمواطنين على فتح حسابات توفير وتغذية حساباتهم والدخول في السحب على الجوائز الثمينة التي يقدمها البنك.
توفر الحملة فرص عديدة للفوز بجوائز نقدية، حيث تقدم جائزتين نقديتين كل خمسة شهور مقدار كل جائزة 250,000 دولار، بالإضافة إلى جائزة نقدية شهرية بقيمة 50,000 دولار، وجائزة نقدية أسبوعية بقيمة 15,000 دولار.

تأتي هذه الحملة ضمن استراتجية البنك الهادفة إلى التميز في تقديم البرامج والخدمات المصرفية في فلسطين، كما وتبرز التزام البنك بتعزيز مفهوم الشمول المالي، وثقافة الادخار، كجزء من سياسته الراسخة تجاه المجتمع وأفراده.

مقالات ذات صلة