ارزيقات : لا يوجد اي محاولة اختطاف كما أشيع ليلة أمس في الخليل .. تجنبوا الشائعات



أكد المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات لبرنامج وسط البلد مع الزميل محمود اقنيبي، انه لم يحدث في مدينة الخليل ليلة أمس أي محاولة اختطاف كما أشيع عبر بعض المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، وتم نشر بعض الفيديوهات من منطقة دوار ابن رشد بالمدينة عن محاولة اختطاف.

حيث قال، ان الشرطة أحضرت سيدتين أبلغوا المواطنين عنهما أنهما حاولتا خطف طفلة من والدتها في منطقة دوار ابن رشد ليلة أمس، وفور تلقي البلاغ حضرت وحدة من الشرطة واصطحبوا السيدتين إلى مركز الشرطة، وتم التحقيق معهما واستجوابهما، ومنذ ليلة أمس لم يحضر لنا أي مواطن يشتكي من محاولة خطف طفل، أو أي بلاغ من قبل أي عائلة حتى لحظة كتابة الخبر، وتم التحفظ على السيدتين لاستكمال التحقيق.

وشدد ارزيقات على المصداقية بنقل الخبر، والتأكد منه قبل تداوله، خاصة ان موضوع الاطفال موضوع حساس ويثير الذعر بين الأهالي وينشر عدم الأمان بينهم.

وختم حديثه قائلا ” لا تقتلوا المحبة بين الناس بنشر الشائعات ولا توصلوا الشعب الفلسطيني لحالة من عدم الامان بين اهله وناسه”.

من جانب أخر طالب عدد من المواطنين الشرطة الفلسطينية بضرورة العمل على إصدار بيان واضح بشكل فوري فور وصول أي قضية عامة تخص السلم الأهلى وأمن المحافظة.

المصدر: شبكة الحرية

مقالات ذات صلة