البنك الوطني يقدم رعايته الذهبية لمهرجان جنين للتسوق 2022



أعلن البنك الوطني عن تقديم رعايته الذهبية لمهرجان جنين للتسوق 2022، والذي اطلق فعالياته يوم أمس من قلب مدينة جنين بتنظيم من الغرفة التجارية والصناعية، وبمشاركة 85 شركة فلسطينية من قطاعات متنوعة عرضت منتجاتها وخدماتها أمام الزوار والمتسوقين. افتتح المهرجان محافظ محافظة جنين اللواء أكرم الرجوب، ورئيس اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية عمر هاشم، ورئيس الغرفة التجارية والصناعية في جنين عمار أبو بكر، وعدد من الشخصيات الرسمية. وشارك في حفل الافتتاح عن البنك الوطني مساعد الرئيس التنفيذي لمجموعة الأفراد أيمن دحادحة، وعدد من المدراء والموظفين.

عرض البنك الوطني في جناحه الخاص في المهرجان باقة من منتجاته وخدماته المصرفية الوطنية، شملت حملته الأخيرة “قرضك اليوم وقسطك في 2023”  وتشمل مختلف أنواع قروض الأفراد من قروض شخصية، وقروض السكن، وقروض تحسين السكن، وقروض السيارات، والتي تتميز بأسعار فوائد وعمولات تفضيلية. كما عرض البنك خدمة فتح الحسابات المصرفية عن بعد، وهي الخدمة الرقمية الأولى من نوعها بين البنوك الفلسطينية والتي تمكن المواطنين الفلسطينيين من فتح حسابات جارية وتوفير وشمول مالي من أي مكان وفي أي وقت الكترونيا.  

وتعليقا على ذلك قال الرئيس التنفيذي للبنك الوطني سلامة خليل، إن رعاية هذا الحدث الاقتصادي الضخم في جنين يأتي انطلاقا من مسؤولية البنك الاجتماعية والوطنية لدعم المنتج الوطني المحلي الذي أصبح ينافس في جودته المنتجات العالمية، موضحاً أن هذا الحدث هو فرصة تسويقية هامة لزيادة مبيعات الشركات المحلية وتشجيع المواطنين على زيادة الإقبال على الصناعات المحلية، الأمر الذي يساهم في تنشيط الحركة الاقتصادية وبالتالي المساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني الفلسطيني.

وتجدر الإشارة إلى أنه وعلى هامش المهرجان، ستقام عدة فعاليات متنوعة تشمل الأغاني والعروض وألعاب الأطفال. ومن المتوقع أن يزور المهرجان على مدار أيامه الأربع، ما بين 50 إلى 60 ألف زائر من مختلف مناطق الضفة الغربية، حيث سيستمر حتى يوم الأحد القادم والموافق 19/6/2022. يفتح المهرجان أبوابه يوميا من الساعة 2:00 من بعد الظهر وحتى الساعة 10:00 مساءً.    

مقالات ذات صلة