البنك الوطني والاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يعلنان توقيع اتفاقية تعاون وشراكة استراتيجية



وقع البنك الوطني والاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين اليوم، اتفاقية تعاون وشراكة استراتيجية لتقديم مجموعة من الخدمات المصرفية والتسهيلات للاتحاد ومنتسبيه. وبموجب الاتفاقية، سيقدم البنك الوطني باقة من الخدمات المصرفية للاتحاد مع مجموعة من الامتيازات على التسهيلات والودائع والحوالات المالية والخدمات المصرفية الأخرى. وبالإضافة الى ما سبق، سيقدم البنك كذلك خدمة الاستشارات المالية للاتحاد من خلال طواقمه المختصة والجاهزة لتقديم النصح والمشورة حول أي قرار مالي.


وقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي للبنك الوطني سلامة خليل، وأمين عام اتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد، في مقر الإدارة العامة للبنك في رام الله، بحضور نائب الرئيس التنفيذي للبنك الوطني زاهر معلا، ومساعد الرئيس التنفيذي لمجموعة الأفراد أيمن دحادحة، ومدير فروع منطقة الوسط سعيد شبانة، بالإضافة إلى أمين سر الاتحاد د. أشرف الأعور، وأمين الصندوق محمود حواشين، ونائب أمين الصندوق ساهر صرصور، ورئيس الدائرة القانونية محمد البدري.


وفي كلمته أثناء مراسم التوقيع، أكد خليل أن إبرام هذه الاتفاقية هو الخطوة الأولى لتأسيس شراكة وطنية استراتيجية مع الاتحاد، وسينبثق عنها عدة خطوات قادمة تصب في تحسين أوضاع العمال الفلسطينيين، الذين يشكلون شريحة واسعة ومهمة من مكونات الشعب الفلسطيني، خاصة وأن البنك بصدد تطوير منتج مصرفي خاص للعمال الفلسطينيين، وسيكون للاتحاد دورا كبيرا مع البنك في الوقوف على احتياجاتهم بهدف تصميم برنامج يلبي حاجتهم المالية الفعلية.


ومن جهته أعرب سعد أن الاتفاقية تهدف إلى تقديم الخدمات للعمال النقابيين والمنتسبين بمختلف قطاعات العمل، مضيفاً أن هذه الاتفاقية مهمة خصوصا وأن الكثير من العمال يعانون الأمرين بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة، فالإتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يبحث دائما عن توقيع الاتفاقيات والشراكات التي تصب بمصلحة العامل الفلسطيني وتخفف من التزاماته والأعباء المترتبة عليه.

مقالات ذات صلة