عائلة بنك الأردن في فلسطين تجتمع في فعالية “لمة عيلة 5”



روابي – فلسطين- انطلاقًا من إيمانه بالدور الكبير الذي يلعبه موظفو البنك وجهودهم الجبارة في سبيل تحقيق رؤيته بالتفوق والتطور الدائم، نظم بنك الأردن في فلسطين فعاليته السنوية الاجتماعية والترفيهية لإدارته وموظفيه في الضفة الغربية وقطاع غزة، تحت عنوان “لمة عيلة 5”.

واجتمعت عائلة بنك الأردن من مختلف فروعه المنتشرة في الضفة الغربية في مدينة روابي الواقعة في محافظة رام الله والبيرة، بالتزامن مع اجتماع عائلة البنك في غزة في نادي Champion، وجرى تقصير المسافات بين عائلة البنك الواحدة عبر نظام الربط التلفزيوني.

وقد شارك في هذه الفعالية المدير العام لبنك الأردن السيد صالح رجب حماد والمدير التنفيذي للموارد البشرية في بنك الأردن السيدة رانية سعيد والمدير الإقليمي لفروع بنك الأردن في فلسطين السيد حاتم فقهاء، ومدير الموارد البشرية في فلسطين السيدة ريما الحسن.

ومن جهته رحب السيد فقهاء بالوفد الممثل للإدارة العامة لبنك الأردن، معربا عن سعادته البالغة بمشاركتهم في هذه الفعالية التي تؤكد على حرص الإدارة العامة على التواجد مع موظفيها ودعمهم والتواصل معهم في كافة مناطق تواجد البنك، كما رحب بموظفي بنك الأردن في فلسطين متمنيا لهم قضاء يوم مميز مع الفعاليات الترفيهية والتكريمية التي تضمنها الحدث. وفي كلمته الافتتاحية، لفت فقهاء إلى الإنجازات التي حققها البنك في الفترة الأخيرة على مستوى الأرباح والإيرادات، مشيدًا بجهود كافة موظفي البنك وعملهم الدؤوب، ومحفزا إياهم على بذل المزيد من الجهود والطاقات لتحقيق رؤية البنك بالنمو والتميز والتفوق الدائم.

من جهتها، شكرت مديرة دائرة الموارد البشرية في بنك الأردن ريما الحسن كافة الموظفين على حضورهم لهذه الفعالية، لافتةً إلى العلاقة الحسنة التي تربطهم ضمن إطار العمل بقولها: “نجتمع اليوم كعائلة واحدة في بنك الأردن لنعزز علاقتنا بعضنا ببعض ونخرج من ضغط العمل من خلال الفعاليات الترفيهية والفنية”.

وتخللت الفعالية فقرات متنوعة، وهدايا ومسابقات مختلفة وحفل فني في أجواء عائلية جمعت موظفي جميع المحافظات معا.

مقالات ذات صلة