محفظة مالتشات تطلق خدمة شراء التذاكر الإلكترونية



في إطار استراتيجية التطوير المستمر “لمحفظة مالتشات الإلكترونية ” الهادفة لتقديم الخدمات المالية الإلكترونية في السوق الفلسطينية والعربي،
واستمراراً لنهجها الريادي في القطاع المالي في تقديم الخدمات المميزة لمستخدميها وتحقيقا لهدفها في التوسع في تقديم خدماتها المالية أطلقت مالتشات نظام خاص لشراء التذاكر للمناسبات بصورة أسهل و أسرع و أرخص من الطرق المتبعة حتى الان .

ويتيح نظام شراء التذاكر الإلكترونية الموجود في محفظة مالتشات ، للمستخدمين شراء تذاكر إلكترونية من داخل المحفظة بدون أي عناء إضافي .

هذا وأكد رئيس مجلس إدارة مالتشات السيد سمير حليلة في تعليق له بان نظام شراء التذاكر الإلكترونية قد بدأً بمرحلتة الأولى ويتم التطوير علية ليكون خدمة إضافية تتيح لمنظمي المناسبات و الفعاليات الوصول لتقديم خدماتهم بشكل إلكتروني .
وعبر حليله عن فخره بنجاح التجربة الاولى للخدمة الجديدة من خلال مسرحية ثقافية تم تنظيمها في قصر رام الله الثقافي تحت إسم شجرة التين للفنانة المسرحية رائدة طه ، حيث لاقت رواجاً كبيراً من خلال العدد الكبير الذي أتم عملية شراء التذاكر من خلال المحافظ الخاصة بهم .

وكانت محفظة مالتشات الالكترونية قد أطلقت لأول مرة في العام 2020 من خلال الهاتف الذكي بهدف تطوير حلول الدفع الإلكتروني . ومن أبرز خدماتها تحويل الأموال بين الأفراد ، دفع الفواتير و إعادة شحن الأرصدة ، شراء البطاقات الإلكترونية و الدفع لنقاط البيع ، كما و يتم تطوير الخدمات لتلبي إحتياجات الأفراد في شتى المجالات

مقالات ذات صلة