مصادر تنفي أنباء مقتل الأب عن طريق الخطأ في جريمة عجة



قالت صفحات اجتماعية في موقع فيسبوك إن التحقيقات في جريمة قتل ابن لوالده في بلدة عجة قضاء جنين، كشفت موت الوالد عن  طريق الخطأ، حيث حاول الأب قتل الأم، فقام الولد بسحب السلاح من والده وخرجت رصاصة بالخطأ فقتله، والشاب مصاب بحالة نفسية سيئة. 

نفى الناطق باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات لمرصد تحقق صحة المعلومات المتداولة بشأن مقتل الأب عن طريق الخطأ، أثناء محاولته قتل زوجته، موضحاً بأن التحقيقات في ظروف وملابسات ودوافع جريمة القتل التي اكتشفت يوم أمس، في بلدة عجة جنوبي جنين، ما تزال مستمرة من قبل النيابة العامة صاحبة الاختصاص، إلى جانب استمرار إجراءات البحث والتحري من قبل إدارة المباحث العامة وطاقم الادلة الجنائية. 

وأضاف ارزيقات بأن المباحث العامة أوقفت عدداً من أفراد الأسرة للاشتباه باشتراكهم في ظروف الواقعة، مشيراً إلى أن نتائج التحقيق ستعلن حال اكتمالها للرأي العام  وفقاً للأصول والقانون .

هذا وتمكنت طواقم الدفاع المدني في محافظة جنين، صباح اليوم الثلاثاء، من استخراج جثة مواطن دفن تحت اسمنت مسلح في ساحة منزله ببلدة عجة، وذلك بعد أن تلقت الشرطة بلاغًا من شخص حضر إلى المركز  في بلدة عرابة وادعى بأنه قام بدفن والده في ساحة منزله وقام بصب الساحة بالاسمنت.

خلاصة التحقق
المعلومات التي تفيد بموت الأب عن طريق الخطأ أثناء محاولته قتل الأم في جريمة القتل بقرية عجة جنوبي جنين، مضللة، حيث نفى الناطق باسم الشرطة صحة المعلومات، مؤكداً استمرار التحقيقات في الجريمة، وتوقيف عدد من أفراد الأسرة للاشتباه باشتراكهم في ظروف الواقعة.
مصادر التحققمصادر الادعاء 
الناطق باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي رزيقاتراديو روتانا فلسطين صفحة أخبار الصريح صفحة حياة ميديا صفحة عتيل مكس صفحة الخليل اون لاين صفحة رام الله الان – Ramallah Now صفحة كفر اللبد صفحتكم صفحة مخيم شعفاط صفحة المخيم الجديد – الصفحة الرئيسية صفحة Al-Bireh news – البيرة الاخبارية صفحة طولكرم الاجمل صفحة الآردن الآن صفحة فلسطين. هوانا صفحة يطا لنا الصفحـة الرسميـة لقريــة بـيت قـاد صفحة Al Salt City – مدينة السلط صفحة قلقيلية الاجمل الصفحه الرسميه

المصدر: مرصد تحقق

مقالات ذات صلة