تفاصيل مروّعة: حاولا حرق شقيقتهما حيّة بعد خطفها إلى مغارة بالنقب



قدمت النيابة العامة الإسرائيلية يوم الأحد لائحة اتهام ضد شاب من النقب ادعت أنه قام بخطف شقيقته وحاول قتلها حرقًا، وتتهم النيابة الإسرائيلية في لائحة الاتهام الشاب بالخطف والتهديد والشروع بالقتل.

وزعمت النيابة العامة الإسرائيلية أن اثنين أخوة حاولا حرق شقيقتهما بعد وضعها في مغارة وإجبارها على شرب البنزين

.

وقالت النيابة الإسرائيلية إن الشقيقين وضعها شقيقتهما على سطح خشبي مع مواد قابلة للاشتعال حيث أرادا حرقها حية، لكن تبين لاحقًا أن الشابة تمكنت من الهرب في اللحظة الأخيرة بعد مرور سيارة في المنطقة ورصد ما كان يحدث.

وبحسب ما ورد في لائحة الاتهام التي قدمت ضد أحد الشقيقين فإن الأخوة أجبروا شقيقتهم على شرب البنزين، ووضعوها على مسطح خشبي لحرقها قبل أن يصل ثلاثة من سكان المنطقة إلى مكان الحادث، وتمكنوا من الإمساك بأحدهم، لكن الآخر لا يزال هاربًا حتى اللحظة.

وذكرت لائحة الاتهام الموجهة ضد أحد أشقاء الشابة أن العائلة وتشمل الشقيقين ووالدتها منعوها من استخدام هاتفها قبيل نقلها إلى المغارة لحرقها.

وزعمت النيابة العامة الإسرائيلية في لائحة الاتهام أن الشابة تعرضت للاعتداء بالضرب بعد عودتها من زيارة والدها في غزة، حيث قام أشقائها بتقييدها واقتيادها إلى سيارتهم الخاصة بعد أن جردت من ملابسها وتركت ترتدي ملابسها الداخلية فقط وهددت بالقتل، وربطوا ذراعيها ورجليها بحبل، وغطوا جسدها ببطانية ووضعوها في صندوق السيارة.

مقالات ذات صلة