البنك الإسلامي الفلسطيني ينظم أنشطة تطوعية لموظفيه في خانيونس



نظم البنك الإسلامي الفلسطيني أنشطة تطوعية لموظفيه في مدينة خانيونس وذلك في إطار برنامجه للمسؤولية المجتمعية المستدامة.


وشملت الأنشطة التطوعية تنظيف جزء من شاطئ البحر انسجاماً مع توجهات البنك للحفاظ على البيئة، وذلك بمشاركة مدير فرع رفح عز الدين القدرة وموظفي البنك في محافظتي رفح وخانيونس، إلى جانب وفد من بلدية خانيونس ضم المهندس عمر مطر مسير دائرة الصحة والبيئة ومسؤول العلاقات العامة أيمن القدرة وعددٍ من موظفي البلدية.


كما تخللت الأنشطة التطوعية تكريم صانعي الجمال في بلدية خانيونس وذلك تقديراً للجهد الكبير الذي يقدمونه في سبيل الحفاظ على النظافة والمظهر الجمالي في المدينة، وذلك بحضور وفد من بلدية خانيونس.


وقال مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني د. عماد السعدي إن البنك يحرص على ترسيخ ثقافة العمل التطوعي لدى موظفيه وذلك لما لها من أهمية في تعزيز انتمائهم لوطنهم ومجتمعهم.


وبين السعدي أن هذه الأنشطة التطوعية تأتي في إطار سلسلة من الأنشطة التطوعية التي ينفذها البنك في مختلف المحافظات وذلك للحفاظ على البيئة وتعزيز الشراكة مع المؤسسات المختلفة، مشيراً أن البنك يحرص وبشكل دائم على أن يكون مساهماً رئيساً في الحفاظ على البيئة وذلك انطلاقاً من إدراكه للتحديات التي تواجه البيئة على مستوى العالم.


يشار أن البنك قد حصل خلال العام 2021 على جائزة أفضل بنك في مجال المسؤولية المجتمعية من قبل مجلة International Finance Magazine وذلك نظراً لمساهماته المتميزة في هذا المجال والمنسجمة مع الأهداف العالمية للتنمية المستدامة.


وتتمحور رسالة ورؤية البنك الإسلامي الفلسطيني في تقديم الحلول المصرفية النوعية والعصرية الشاملة وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية والاستثمار بمنظور تكنولوجي متطور، كما يضع استراتيجيةً مدروسةً للمضي في عملية التحول الرقمي أثمرت عن إطلاق خدمات رقمية رائدة مثل مركز الاتصال الرقمي الذي يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمات إسلامي أونلاين وإسلامي موبايل التي تقدم باقة مميزة من الخدمات المصرفية من خلال بيئة سهلة وآمنة تعزز التجربة الرقمية للعملاء من الأفراد والشركات، كما حصل البنك مؤخرا على جائزتي “أفضل بنك إسلامي في فلسطين” من قبل مجلة International Finance Magazine و”أفضل بنك رقمي في فلسطين” وفقاً لمجلة International Business Magazine.

مقالات ذات صلة