قتيل و7 إصابات بجريمتي إطلاق نار بالداخل



قُتل شخص في الأربعينيات من عمره، وأصيب طفلان بجروح خطيرة ومتوسطة في جريمة إطلاق نار استهدفت سيارة بمدينة الطيرة داخل أراضي 48.

وأعلن الناطق باسم “نجمة داود الحمراء” تلقي بلاغاً قرابة الساعة 11 من الليلة الماضية عن مصاب من حادث عنف في الطيرة، وقدم طاقم طبي العلاجات الأولية وعمليات الإنعاش له إذ عانى جروحاً حرجة.

وأضاف أن “المصاب مهند عراقي كان فاقداً للوعي ويعاني من جروح حرجة في أنحاء جسده، وعلى الفور قدمت له العلاجات الأولية وعمليات الإنعاش، كما أصيب طفلان (10 و6 سنوات) بجروح وصفت بين خطيرة ومتوسطة”.

وأحيل المصابون على وجه السرعة، إلى مستشفى “مئير” في كفار سابا لاستكمال العلاج، بيد أنه جرى إقرار وفاة المصاب البالغ بعد فشل محاولات إنقاذ حياته.

وفتحت الشرطة ملفاً تحقيقياً في ملابسات الجريمة التي لم تعرف خلفيتها بعد؛ دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به.

وفي جريمة منفصلة، أقدم جناة على إطلاق النار على خيمة عزاء في كفر قاسم، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بجروح وصفت بالمتوسطة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وبذلك ترتقع حصيلة ضحايا جرائم القتل في البلدات العربية منذ مطلع العام 2022 الجاري إلى 59 قتيلاً بينهم 14 خلال شهر حزيران/ يونيو الماضي، في حصيلة لا تشمل مدينة القدس ومنطقة الجولان السوري المحتلتين.

مقالات ذات صلة