“الفدائي” يفتتح مشاركته في كأس العرب بفوز كبير على السودان



حقق منتخبنا الوطني للشباب، مساء اليوم الاثنين، فوزا كبيرا على شقيقه السوداني بخمسة أهداف لثلاثة في أولى مبارياته ببطولة كأس العرب تحت  20 عاما في نسختها الثامنة، في اللقاء الذي احتضنه استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحال السعودية بمدينة أبها.

ونجح منتخبنا الشاب في تحويل هزيمته بثلاثة أهداف لهدفين إلى فوز كبير مستحق بخماسية، وضعته في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن المنتخب المغربي، فيما ودع المنتخب السوداني البطولة بعد تلقيه هزيمتين.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، حيث افتتح النجم محمد محمود التسجيل لمنتخبنا بعد أن انفرد بالحارس وسدد الكرة على مرتين في الشباك، وقبل نهاية الشوط بدقائق تعادل منتخب السودان بعد كرة ثابتة حولها أحد مدافعينا بالخطأ بشباكه.

ولم تمر سوى دقائق قليلة على بداية الشوط الثاني حتى أضاف المنتخب السوداني الهدف الثاني عن طريق اللاعب فوزي عمر، لكن عاد منتخبنا سريعا وسجل هدف التعادل من ضربة جزاء حولها منير البدارين للشباك السودانية.

وعاد منتخب السودان للتقدم مجددا من ضربة ثابتة من على مشارف منطقة جزاء منتخبنا، سددها نجم المنتخب السوداني أمجد إبراهيم بيسراه صاروخية في المرمى.

وتحسن أداء المنتخب كثيرا بعد دخول البديل قيس الحطّاب الذي لم تمض سوى دقائق قليلة على دخوله حتى سجل هدف التعادل مستغلا خطأ فادحا من الحارس السوداني.

وفي الوقت بدل الضائع من زمن اللقاء سجل النجم محمد صندوقة الهدف الرابع من تسديدة قوية بيسراه من داخل صندوق الجزاء استقرت على يمين الحارس، وفي الدقيقة الـ96 ومن كرة ملعوبة عكسها قيس الحطّاب سجل داني درباس الهدف الخامس لمنتخبنا، لينتهي اللقاء بفوز فلسطين بخماسية مقابل ثلاثة للسودان.

مقالات ذات صلة