انتخاب أيمن عودة رئيسا لقائمة الجبهة الديمقراطية



 أعيد انتخاب عضو الكنيست أيمن عودة رئيسا لقائمة الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة التي ستخوض الانتخابات التشريعية المقبلة.

ولم يُعلن عن عدد الأصوات التي حصل عليها عودة مقابل منافسه وئام شبيطة.

واكتفت الجبهة بالقول: إن عودة حصل على غالبية الأصوات في مؤتمر المجلس الانتخابي للجبهة الذي انطلقت اعماله في شفا عمرو اليوم بحضور المئات من نشطاء وأعضاء كنيست من حزب الجبهة، وتجرى عملية التصويت بطريقة الكترونية.

وحلت في المكان الثاني النائبة عايدة توما سليمان متغلبة على شادي شويري رئيس مجلس كفر ياسيف المحلي الذي نافسها على هذا المقعد وجاء في المرتبة الثالثة النائب عوفير كاسيف.

وعقب عودة على إعادة انتخابه على صفحته في فيسبوك قائلا: هذه الثقة الأغلى.. مجلس الجبهة مشكّل من 950 عضوا متمرّسين بالعمل الوطني والاجتماعي. الكادر الأعرق بالعمل الوطني في كل بلادنا. ولأنه كذلك فإنّ ثقته المتجددة بي وبزملائي عايدة توما، عوفر كسيف، يوسف العطاونة وغالب سيف هي أمانة ومسؤلية عظمى”.

وأضاف “التزم أمام الجبهة وأمام شعبنا أن نصون الأمانة. ومن هذه الليلة نعمل بكل انتماء وإخلاص وجهد من أجل انجاح قائمتنا. أن نبنى القائمة المشتركة وأن نعمل على إقناع شعبنا بالتصويت لها. فهي صوت الناس وضمير الناس. والتصويت للقائمة المشتركة هو الصوت الأكثر تأثيرًا خاصة في هذه الانتخابات. أقدّر كثيرًا أيتها الرفيقات، أيها الرفاق. أقدّر كثيرًا يا شعبنا الأغلى من روحي عندي”.

مقالات ذات صلة