اتحاد المعلمين يصدر بياناً هاماً



عقد هذا الاسبوع اجتماعاً موسعا في وزارة المالية الفلسطينية وضم هذا الاجتماع وزير التربية والتعليم د مروان عورتاني، ووكيل الوزارة د. نافع عساف ووزير الماليه د. شكري بشارة ووكيل الوزارة فريد غنام وطاقم وزارة المالية ورئيس هيئة التقاعد د. ماجد الحلو وممثلا عن مكتب الرئيس وقيادة الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين.

وأشار البيان إلى أنه تم التباحث في تنفيذ الاتفاقيات والقرارت العالقة في وزارة المالية الفلسطينيه وتم الاتفاق على تعديلات بسيطة في القرارت بما يمكن وزارة المالية من التنفيذ السريع لها في راتب هذا الشهر وتم التنسيب لهذه التعديلات لمجلس الوزراء ومراسلة الامانه العامه لمجلس الوزراء لتعرض على جلسة الحكومة يوم الاثنين من هذا الاسبوع.

وأكد البيان أن الاتحاد اجتمع مع رئيس الوزراء د. محمد اشتية للتأكيد على اهمية اقرار هذه التعديلات في الجلسة والاسراع في التنفيذ المالي حيث اكد دعمه للمعلمين وللاتحاد وانه سيوقع القرارت والتعديلات هذا الاسبوع في الجلسة وسيتم الانتهاء من التطبيق المالي لهذه القرارات في راتب هذا الشهر.

وأضاف بيان الاتحاد أنّه سيبقى يتابع كل التفاصيل حتى يتأكد من تنفيذ القرارات وعليها سيعلن الموقف بناءً على التزام وزارة المالية بالتنفيذ.

مقالات ذات صلة