بنك القدس يساهم في دعم عدة مؤسسات ومراكز صحية



قدم بنك القدس دعمه لكل من مديرية الصحة في القدس ومجلس قروي دير أبو مشعل في رام الله، وذلك في إطار التعاون والدعم الذي دأب بنك القدس على تقديمه إسهاماً في مساعدة تلك المراكز والمؤسسات الصحية من أجل الاستمرار في تقديم خدماتها.


حيث قدم البنك تبرعه بشراء بعض الأجهزة لصالح مديرية صحة القدس والتي تخدم أهالي قرى جنوب شرق القدس وهي 28 قرية.


كما قام البنك بشراء جهاز طبي مخبري لصالح مجلس قروي دير أبو مشعل وذلك بهدف تأهيل العيادة الطبية التابعة للمجلس والتي تخدم أهالي المنطقة.


صلاح هدمي الرئيس التنفيذي لبنك القدس يُشير في حديثه دائماً إلى أن المساهمات التي يقدمها البنك ضمن برامج المسؤولية المجتمعية تهدف إلى دعم القطاع الصحي للمساعدة في تقديم الخدمات الطبية للمرضى وتمكين مؤسساته وبما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، إضافة إلى مساعي البنك المستمرة لبناء وإقامة شراكات استراتيجية مع مختلف المؤسسات الوطنية لتحقيق الاستدامة.


هذا وتجدر الإشارة إلى أن بنك القدس ينفذ منذ بداية هذا العام تواصل مجتمعي موجه نحو التعليم والصحة والإغاثة والتنمية وذوي الاعاقة في المناطق الأقل حظاً في مختلف محافظات الوطن، لأن البنك يحرص دائما على تقديم الدعم النوعي وفقا للاحتياجات الفعلية للمستفيدين سوء أفراد أو جماعات وبما يمكنهم من تحقيق أهدافهم.

مقالات ذات صلة