بنك الاسكان يقدم تبرعاً سخياً لبيت المسنين التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في نابلس



قام بنك الاسكان بالتبرع بأسّره طبية كهربائية لنزلاء بيت المسنين التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في نابلس، وذلك انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية وضمن سياسة التعاون المشترك بين البنك والمؤسسات المحلية، بحيث قدم البنك منحة مالية لشراء أسرّه طبية لمساعدة المسنين على ممارسة حياتهم بشكل طبيعي.


وقد أكد السيد أسامة حرزالله المدير الإقليمي لبنك الاسكان على أن هذا التبرع يأتي في أطار حرص البنك على المساهمة الفعالة بالمسؤولية الاجتماعية والتي تعتبر من أوائل اهتماماته، وتقع ضمن مفهوم التنمية المستدامة والخدمات طويلة الامد، مؤكدا على حرص البنك على التواصل في رعاية المساهمات التي تستهدف الفئات المختلفة، بهدف مساعدتهم وتسيير حياتهم ومواجهة الصعوبات التي تواجههم، كما واكد حرز الله على أهمية الشراكة والتعاون وتوحيد الجهود في العمل الخيري والخدمة المجتمعية.


بدورها شكرت الجمعية ممثلة برئيسها خليل الشخشير بنك الإسكان على تبرعه الكريم مثمناً التزام البنك لمسؤوليته اتجاه المجتمع، وخصوصاً الفئات المحتاجة للعون والمؤسسات التي تعمل على تقديم الخدمات الإنسانية.


ويأتي هذا التبرع ضمن دور بنك الإسكان الفاعل لتعزيز رؤية تنموية وروح المسؤولية اتجاه أبناء الشعب الفلسطيني، وقد عكس البنك في هذه المساهمة صورة حضارية مشرقة في العمل الاجتماعي

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة