حالة من عدم الاستقرار الجوي تلوح بالأفق .. إليكم حالة الطقس حتى يوم الثلاثاء



قال الراصد الجوي ليث العلامي، أن فلسطين ستتأثر حالة من عدم الاستقرار الجوي وازدياد فرص هطول الأمطار خاصة عند مساء وليل يوم غد الأحد وخلال يوم الاثنين ، فوق أجزاء مُختلفة من البلاد، تكون مرفقة بالرعد والبرق احياناً “.

وفيما يلي حالة الطقس حتى يوم الثلاثاء بحسب الأرصاد الجوية الفلسطينية:

ليلة السبت: يكون الجو غائما جزئيا وباردا في المناطق الجبلية معتدل في بقية المناطق ، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الاحد 2022/10/23 : يكون الجو غائماً جزئياً معتدل نهارا بارد ليلاً خاصة فوق المناطق الجبلية ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى اقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، وفي ساعات الليل تتهيأ الفرصة تدريجياً لسقوط زخات متفرقة من الامطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

الاثنين 2022/10/24 : يكون الجو بارد نسبيا خلال ساعات النهار في المناطق الجبلية ومعتدل في بقية المناطق ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح ادنى من المعدل العام بحدود 5 درجات مئوية ، تسقط باذن الله زخات متفرقة من الامطار على معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج .

الثلاثاء 2022/10/25 : يكون الجو غائم جزئي الى صاف ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة بحيث تصبح حول المعدل العام ، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة