البنك الإسلامي الفلسطيني وبلدية البيرة يبحثان تعزيز التعاون المشترك



بحث البنك الإسلامي الفلسطيني وبلدية البيرة سبل تعزيز التعاون بين الجانبين وفتح مجالات جديدة للعمل المشترك.
جاء ذلك خلال لقاءٍ عقد في مقر البلدية بحضور سعادة رئيس بلدية البيرة اسلام الطويل ومدير الدائرة الإدارية محمد قرعان ومديرة الدائرة المالية رنا بني عودة ومن جانب البنك المدير العام الدكتور عماد السعدي ومساعد المدير العام للعمليات المصرفية حاتم عرينات ومدير منطقة الوسط عبد الله المساعيد وعدد من مدراء الفروع ودوائر البنك.
وفي بداية اللقاء هنأ د. السعدي السيد إسلام الطويل بمناسبة توليه مهام منصبه رئيساً لبلدية البيرة، متمنيا له النجاح والسداد ومؤكداً حرص البنك على تعزيز التعاون بين الجانبين لتقديم أفضل خدمة ممكنة للمدينة وسكانها، بالإضافة الى تطوير العمل المشترك للنهوض بمؤسسات المجتمع المحلي وخاصة في مدينة البيرة بما يخدم جميع الفئات، مشيراً إلى الأهمية الكبيرة للدور التي تقوم به بلدية البيرة في تطوير البنية التحتية ورفع جودة الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة المجالات بالرغم من التحديات المختلفة.
كما أكد د. السعدي على أهمية التعاون بين البنك والبلدية لزيادة ثقافة التحول الرقمي وتشجيع المواطنين على استخدام التكنولوجيا والتعامل الكترونيا في متطلباتهم اليومية.
من جانبه رحب الطويل بمدير عام البنك د. عماد السعدي والوفد المرافق له، مؤكدا على أهمية توسيع أوجه الشراكة بين البنك والبلدية من جهة وبين مؤسسات المجتمع المحلي من جهة أخرى لزيادة نوعية وكمية الخدمات المقدمة للمواطنين، كما أكد على أهمية دعم القطاع المصرفي لمؤسسات المجتمع المحلي من خلال برامج المسؤولية المجتمعية وذلك لتحسين الخدمات المقدمة وضمان وصولها الى أكبر شريحة من المواطنين.
وتتمحور رسالة ورؤية البنك الإسلامي الفلسطيني في تقديم الحلول المصرفية النوعية والعصرية الشاملة وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية والاستثمار بمنظور تكنولوجي متطور، كما يضع استراتيجيةً مدروسةً للمضي في عملية التحول الرقمي أثمرت عن إطلاق خدمات رقمية رائدة مثل مركز الاتصال الرقمي الذي يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمات إسلامي أونلاين وإسلامي موبايل التي تقدم باقة مميزة من الخدمات المصرفية من خلال بيئة سهلة وآمنة تعزز التجربة الرقمية للعملاء من الأفراد والشركات، كما حصل البنك مؤخرا على جائزة أفضل مصرف يقدم الخدمات والمنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في فلسطين” للعام 2022 من قبل الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب ومجلته “The Banking Executive”.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة