للمرة السابعة على التوالي .. بنك القدس الراعي الاستراتيجي للمنتدى الوطني السابع



قدم بنك القدس رعايته الاستراتيجية للمرة السابعة على التوالي للمنتدى الوطني السابع بعنوان” الإبداع ومهارات المستقبل”، والذي يأتي بتنظيم المجلس الأعلى للإبداع والتميز وتحت رعاية فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن.
انطلق حفل الافتتاح أمس في مبنى الهلال الأحمر الفلسطيني بحضور د زياد أبو عمرو ممثلا عن فخامة الرئيس محمود عباس وعدنان سمارة رئيس المجلس الأعلى للإبداع والتميز وصلاح هدمي الرئيس التنفيذي لبنك القدس وعدد من الوزراء والسفراء ولفيف من المشاركين والمتحدثين في المنتدى الذي يستمر على مدار يومي الأربعاء والخميس.
وفي كلمته أشار صلاح هدمي أن رعاية بنك القدس للمنتدى الوطني السابع تحت عنوان الإبداع ومهارات المستقبل يأتي انسجاماً بين أهداف المنتدى والأولويات الاستراتيجية التي يتبناها البنك والتي ينصبّ اهتمامها على الاستثمار في مستقبل القطاع المصرفي والذي يشهد مسارات التحول الرقمي وتقنيات التكنولوجيا المالية Fintech وأدواتها المبتكرة.
وقال هدمي أيضا أن “بنك القدس بشكل خاص قادر على مجاراة التقدم العالمي والتكنولوجي وتوظيفه ضمن استراتيجيات التطور وبناء الذات” مشيرا إلى أن فلسطين تملك العقول وتحتاج إلى من يستثمرها وبها قادرون على الوصول إلى ما نصبو إليه.
وتخلل حفل الافتتاح جولة في المعرض على المشاركين في المنتدى بهدف الاطلاع على مشاريعهم الإبداعية في مختلف المجالات، وفي نهاية الحفل تم تكريم بنك القدس كراعي استراتيجي للمنتدى السابع الوطني للإبداع والتميز.
من الجدير ذكره أن المنتدى يحتوي على جلسات حوارية لمواضيع مختلفة لها علاقة بالثورة الصناعية الخامسة ومستقبل الوظائف ومهارات العمل والإبداع تُدار من شخصيات وأكاديميين ومتحدثين عدة.

مقالات ذات صلة