البنك الإسلامي الفلسطيني الراعي الاستراتيجي لمعرض فلسطين العقاري 2022



وقع البنك الإسلامي الفلسطيني اتفاقية مع اتحاد المستثمرين والمطورين في القطاع العقاري يكون البنك بموجبها “الراعي الاستراتيجي” لمعرض فلسطين العقاري 2022 والمقرر أن تنطلق فعالياته يوم الإثنين الموافق 28/11/2022.
وجرى توقيع الاتفاقية في مقر الإدارة العامة للبنك في رام الله وذلك من قبل المدير العام د. عماد السعدي ورئيس اتحاد المستثمرين والمطورين في القطاع العقاري المهندس علاء أبو عين وبحضور أمين سر الاتحاد والناطق الرسمي المهندس خالد الفارس ومدير الاتحاد كمال دعيبس ورئيس لجنة المعرض عبد الله ثابت، فيما حضر من جانب البنك مساعدي المدير العام عاصم المصري ورامي طه وعدد من مدراء الدوائر إلى جانب مدير عام شركة ايفنتف للعلاقات العامة وإدارة الحدث محمد خريس.


وقال السعدي إن البنك يسعد بكونه الراعي الاستراتيجي لمعرض فلسطين العقاري 2022 والذي يشكل الحدث الأبرز على مستوى فلسطين في مجال القطاع العقاري، مشيراً أن البنك يحرص على تقديم الدعم الدائم للمعارض والمهرجانات التي تسهم في تحريك عجلة الاقتصاد وتنمية القطاعات المختلفة.


وأضاف السعدي:” المعرض يسهم في تنشيط الحركة العقارية في محافظات الوطن وهو فرصة لتعريف المواطنين على أبرز المشاريع القائمة ومزاياها والخيارات المتاحة أمامهم لتملك العقار الذي يناسبهم، ولا ننسى هنا أن نقدم الشكر لاتحاد المستثمرين والمطورين في القطاع العقاري وشركائه القائمين على المعرض”.


كما بين السعدي أن البنك سيشارك في المعرض بجناح مميز سيتيح من خلاله للجمهور التعرف على أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية التي يقدمها البنك بالإضافة لخيارات التمويل العقاري مؤكداً في الوقت نفسه على أن الهدف الأساسي من الرعاية هو المساهمة في إنجاح المعرض.


من جانبه قال أبو عين إن معرض فلسطين العقاري لهذا العام ٢٠٢٢ هو استكمال للمعارض السابقة خاصة معرض العام الماضي الذي حقق نجاحاً مميزاً ، وأن الرعاية الاسترتيجية من البنك الاسلامي الفلسطيني تضيف قيمة نوعية للمعرض من خلال إيجاد الحلول المصرفية للصفقات العقارية على اختلاف أنواعها ، وأشار إلى ما يحتله القطاع العقاري من أهمية في الدورة الاقتصادية على المستوى الوطني ، وأن التكامل مع القطاع المصرفي يشكل رافعة للنهوض بالاقتصاد الوطني. كما وأعرب أبو عين عن سعادته بالشراكة الاستراتيجية مع البنك الاسلامي الفلسطيني كأحد البنوك الرائدة في الوطن .


من جانبه أشار السيد محمد خريس مدير عام شركة ايفنتيف المنظمة للمعرض العقاري أن المعرض هذا العام يأخذ بعداً محلياً ودولياً مميزاً من حيث عدد ونوعية المشاركين حيث تشارك شركات عقارية من كافة أنحاء الوطن إضافة لمشاركة دولية مميزة ،مما سيجعل المعرض هذا العام متميزاً بعروضه الخاصة للزوار إضافة لتميز الأجنحة في المعرض.
وتتمحور رسالة ورؤية البنك الإسلامي الفلسطيني في تقديم الحلول المصرفية النوعية والعصرية الشاملة وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية والاستثمار بمنظور تكنولوجي متطور، كما يضع استراتيجيةً مدروسةً للمضي في عملية التحول الرقمي أثمرت عن إطلاق خدمات رقمية رائدة مثل مركز الاتصال الرقمي الذي يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمات إسلامي أونلاين وإسلامي موبايل التي تقدم باقة مميزة من الخدمات المصرفية من خلال بيئة سهلة وآمنة تعزز التجربة الرقمية للعملاء من الأفراد والشركات، كما حصل البنك مؤخرا على جائزة أفضل مصرف يقدم الخدمات والمنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في فلسطين” للعام 2022 من قبل الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب ومجلته “The Banking Executive”.


ومن الجدير ذكره أن معرض فلسطين العقاري سيعقد في الفترة مابين ٢٨-٣٠/ ١١ في فندق الميلينيوم في مدينة رام الله.

مقالات ذات صلة