ناشئو الأنصار يفوزون على ناشئي حطين ضمن كأس الانطلاقة للمارد الفتحاوي الـ 58 في عين الحلوة



عين الحلوة / أديب عناني لبنان / ضمن فعاليات الذكرى الثامنة والخمسين لانطلاقة المارد الفتحاوي، يوم الجمعة 6 كانون الثاني 2023 ، افتتح المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا كأس الانطلاقة لحركة فتح ال 58 في مخيم عين الحلوة لفئة الناشئين من مواليد 2006 وما فوق على حطين بسبعة نظيفة.

وقاد اللقاء الحكم حسام خليفة.

المباراة بدأت بقراءة الفاتحة عن روح الشhيد القائد الرمز ياسر عرفات وشhداء فلسطين. ثم كانت كلمة لمسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا أحمد حداد ، قال فيها:” أنتم شباب المستقبل .. في ذكرى الانطلاقة الثامنة والخمسين للمارد الفتحاوي اليوم نفتتح كأس الانطلاقة يوم تأسست حركة فتح الخامسة والستون.. لأجل ذلك نقيم كل سنة كأس الانطلاقة .. أنتم الشباب، الجيل الصاعد.. الرياضة هي الأخلاق والمحبة والتعاون واللعب النظيف.. نتمنى الاستمتاع باللعب المميز في هذه المناسبة الطيبة التي تجمع الشعب الفلسطيني كله.. هذه المناسبة التي تعطي هوية للشعب الفلسطيني في الشتات والداخل .. نتمنى للفريقين التوفيق والنجاح .. ويعطيكم ألف عافية”.

تقدم الحضور مسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا أحمد حداد، وأمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في عين الحلوة طارق شبايطة، ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الشتات محمود جاد، ومدرب ناشئي الأنصار تيسير عبد الرحمن، والكابتن مازن الخطيب، ومدرب ناشئي نادي النهضة عين الحلوة ناصر الدوخي، ومدرب نادي العهد عين الحلوة وليد عثمان، وجمهور غفير للفريقين.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة