الأرصاد تنشر توقعاتها للحالة الجوية حتى يوم الثلاثاء



نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية توقعاتها للحالة الجوية حتى يوم الثلاثاء والتي كانت على النحو التالي:

السبت 2023/01/14: يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا ، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

هذه الليلة : يكون الجو غائما جزئيا الى غائم وبارداً الى شديد البرودة ، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة على بعض المناطق ، والرياح جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاحد 2023/01/15: يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا ، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين 2023/01/16: يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق ، والرياح جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الثلاثاء 2023/01/17: يكون الجو غائما جزئيا الى صاف وبارد ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

تحذر دائرة الارصاد الجوية الاخوة المواطنين من خطر تدني مدى الرؤية الافقية .

وفي سياقٍ متصل قال الراصد الجوي ليث العلامي أن فرص هطول الأمطار ستعود خلال اليومين المقبلين (السبت والأحد) بين الوقت والآخر في محافظات الوطن الشمالية بشكل رئيسي ، تمتد أحياناً نحو أجزاء من شمال الضفة، وبدرجة أقل نحو “بعض” المناطق الوسطى، لتستقر الأجواء وترتفع الحرارة ما بين منتصف ونهاية الأسبوع.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة