بنك القدس يقدم دعمه لشراء مستلزمات شتوية للأسر المحتاجة



رام الله- قدم بنك القدس دعمه مؤخراً لشراء بعض احتياجات فصل الشتاء لعدد من الأسر العفيفة في عدد من محافظات الوطن وذلك انطلاقاً من التزامه في مسؤوليته المجتمعية التي يضعها على عاتقه وبهدف تخفيف الأعباء والمعاناة على الأسر خلال فصل الشتاء.


حيث قام بنك القدس بتقديم دعمه في توزيع الصوبات الكهربائية في ضواحي القدس من خلال مديرية التنمية الاجتماعية وذلك ضمن الحملة التي تطلقها المديرية وتنفذها بالتعاون ودعم من القطاع الخاص، سعياً منه لتقديم الخير والعطاء في أرجاء الوطن.


واستكمالاً لتعاونه الدائم مع جمعية حياة للعمل التنموي والتطوعي في مدينة رام الله سلم بنك القدس الجمعية عدد من الحرامات الشتوية ضمن حملة “الدفى عفى .. فكر بغيرك” التي تتمثل بتوزيع المستلزمات الشتوية للأسرة المستورة خلال فصل الشتاء.


وفي تعليقه على ذلك قال صلاح هدمي الرئيس التنفيذي للبنك: “نسعى في بنك القدس من منطلق احساسنا بالمسؤولية الوطنية والإنسانية، إلى تقديم الدعم والرعاية اللازمة لكافة القطاعات على اختلافها، لذا تقوم رؤيتنا في المسؤولية المجتمعية على رؤية تنموية شاملة لجميع القطاعات والخدمات ومجالات الحياة، حيث يركز البنك برعايته على مشاريع التنمية المستدامة في مجالات الصحة والتعليم ومكافحة الفقر والمرأة وغيرها”.


ويأتي دعم بنك القدس هذا ضمن سلسلة نشاطات مجتمعية وخيرية ينفذها البنك إيماناً منه بأهمية المشاركة في دعم الأنشطة الخيرية وبهدف ترسيخ مبادئ التكافل والتضامن المجتمعي.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة