بهدف توسيع تجربته بالمؤسسات المجتمعية في المنطقة العربية



راصد فلسطين توقع اتفاقية تعاون مع راصد الأردن ولبنان في بيروت

بيروت تستضيف راصد فلسطين لتوقيع اتفاقية تعاون مع راصد الأردن ولبنان

وقع “راصد فلسطين” أمس السبت، اتفاقية تعاون وشراكة مع راصد الأردن وراصد لبنان، في مقر  نقابة الصحفيين بالعاصمة اللبنانية بيروت؛ بحضور الإعلامي أسعد بشارة مدير راصد لبنان، والمحامية رولا إيليا منسقة راصد لبنان, والدكتور عامر بني عامر مدير عام  راصد الأردن، وعمرو النوايسة من راصد الأردن، ورياض خنفر مدير مركز مدارات للتنمية المجتمعية ومنسق راصد فلسطين، ويزن عبدالهادي من مؤسسة عالأرض.

وتأتي هذه الخطوة ضمن مساعي “راصد الأردن” توسيع تجربته في تعزيز المساءلة العامة وتنمية نهج الشفافية في المؤسسات المجتمعية بالدول العربية، وتطوير التنسيق بين هيئات المجتمع المدني بالدول العربية.

وفي ذات السياق، أشار منسق راصد فلسطين رياض خنفر إلى اهتمام راصد بالعمل على توطيد وتوسيع العلاقات مع المؤسسات المجتمعية في المنطقة العربية، لما تلعبه من دور هام في التطوير والتنمية؛ وهو ما ما ينطوي على الحرص الذي يوليه راصد فلسطين للاستفادة من الخبرات والتجربة الغنية والريادية.

مشيراً إلى تقاطع الأهداف والرسالة التي يسعى لتحقيقها تحالف مؤسسات المجتمع المدني – راصد فلسطين، مع ما يقوم به راصد الأردن ولبنان في تعزيز الحوكمة والمواطنة والمشاركة والمساءلة وقيم الشفافية.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة