إليكم تفاصيل حالة الطقس حتى يوم الجمعة



نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية توقعاتها للحالة الجوية حتى يوم الجمعة والتي كانت على النحو التالي:

الثلاثاء 2023/01/24: يستمر الجو صافياً بوجه عام ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة والرياح شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

هذه الليلة : يكون الجو صافياً بوجه عام وبارداً ، والرياح شرقية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء 2023/01/25: يكون الجو صافياً بوجه عام ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الخميس 2023/01/26: يستمر الجو صافياً بوجه عام ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة 2023/01/27: يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ودافئا نهارا يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية والرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي سياقٍ متصل قال الراصد الجوي قصي الحلايقة أن الأنظار تتجه إلى نهاية الشهر الجاري وبداية شهر شباط، حيث من المتوقع أن يندفع هواء بارد جداً إلى المنطقة، والخير عائد بإذن الله تعالى

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة