خضوري تنظم حفل تكريم و وداع لرئيسها نور الدين أبو الرب



نظمت جامعة فلسطين التقنية “خضوري ” اليوم الثلاثاء حفل تكريم و وداع لرئيسها أ.د نور الدين أبو الرب وذلك تقديرًا لجهوده وعطائه طيلة فترة رئاسته لمدة خمس سنوات ، متمنيين له التوفيق في منصبه كرئيس لجامعة الاستقلال برتبة وزير .

وذكر رئيس مجلس أمناء جامعة خضوري م.سليمان زهيري
“أن أبو الرب يستحق التقدير وأنه ارتقى في الجامعة على مستويات عُليا استطاعت أن تنافس على المستوى المحلي والدولي ، وأسس الجامعة عموديًا وأفقيًا “.

وأوضح زهيري أن “تأسيس الجامعة عموديًا كان في طرح تخصصات عُليا ماجستير ودكتوراة، وإضافة تخصصات جديدة مثل المهن الطبية المساندة ،مستشفى تعليمي ،كلية قانون وقضايا مُعاصرة “.

وأضاف أن “العديد من القضايا على بساط البحث ويأمل بإضافة كليات جديدة وجميع هذه الانجازات تعد بصمات من أبو الرب في الجامعة ، وفي الختام يتمنى له كل التوفيق”

أشاد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د.حسين شنك ” أنهم يلتقون اليوم لتكريم أبو الرب الرئيس السابق لجامعة خضوري ، حيث أنه أمضى خمس سنوات في رئاسة الجامعة فكانت سنوات النهضة وارتفاع مستوى أداء الجامعة “.

ذكر أمين سر حركة فتح في طولكرم إياد الجراد ” أن التكريم هو لمسة وفاء لقائد وطني ، من خلفية تنظيمية وطنية من حركة فتح وفصائل العمل الوطني ، أمين سر إقليم فتح في جنين سابقًا “.

وأكد الجراد “على وجود لمسات واضحة لأبو الرب في الجامعة على جميع الأصعدة ومنها الأكاديمي والبنية التحتية و هذه اللمسات تستحق التكريم ، وأن العلاقة بين جامعة الاستقلال ومحافظة طولكرم هي علاقة قديمة جديدة منذ فترة طويلة”.

ومن الجدير ذكره أن الجامعة في عهد أبو الرب شهدت حالة من التكاملية بين كافة مكونات الجامعة من طلبة ونقابة ومجلس أمناء، وحالة من التناغم والتفاعل مع كافة المؤسسات الرسمية والأهلية والأمنية، التي أسهمت جميعها في تمكين الجامعة في أن تكون بمقدمة الجامعات ومؤسسات التعليم العالي الفلسطينية والعربية.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة