لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

دوري المحترفين: أهلي الخليل يخطف انتصاراً من ثقافي طولكرم وجبل المكبر يعتلي الصدارة



صعد “جبل المكبر” إلى صدارة دوري المحترفين لكرة القدم، بعد فوز “بشق الأنفس” على متذيل الترتيب إسلامي قلقيلية، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، على استاد الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، في ختام مباريات الأسبوع الخامس عشر.

وسجّل هدف الفوز للمكبر نجمه شهاب قنبر في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل ضائع من عمر الشوط الأول.

ورفع “جبل المكبر” رصيده إلى 37 نقطة في المركز الأول بفارق الأهداف عن “هلال القدس”، في حين تجمد رصيد “إسلامي قلقيلية” عند نقطة وحيدة في المركز الأخير.

وعلى استاد هواري بومدين في بلدة دورا جنوب الخليل، قلب “مركز بلاطة” تأخره أمام “شباب السموع”، إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ورغم النقص العددي بعد طرد لاعبه أنس أبو سيف بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 16، نجح “شباب السموع” في إنهاء الشوط الأول متقدما بهدف نظيف سجله خضر الحاج في الدقيقة 44 من ضربة جزاء.

وفي الشوط الثاني، سجّل لاعب “بلاطة” الجديد فراس شلباية، القادم من “الوحدات” الأردني”، هدف التعادل من ضربة جزاء أيضا في الدقيقة 69. وبعدها بدقيقتين، أعاد ليث خروب التقدم للسموع بتسجيله الهدف الثاني، ورد عبد الرحمن وشاح بهدف التعادل لبلاطة في الدقيقة 86، قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجّل هدف الفوز في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل ضائع من عمر المباراة.

وبهذا الفوز، رفع “مركز بلاطة” رصيده إلى 28 نقطة في المركز الخامس، وتجمد رصيد “شباب السموع” عند 11 نقطة في المركز العاشر.

وحقق “أهلي الخليل” فوزا قاتلا على “ثقافي طولكرم” بهدف دون رد، سجله علي يوسف عيسى في الدقيقة الثالث من الوقت المحتسب بدل ضائع من عمر المباراة، التي احتضنها استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين.

ورفع “أهلي الخليل” رصيده إلى 13 نقطة في المركز التاسع، وتجمد رصيد “ثقافي طولكرم” عند 22 نقطة في المركز السادس.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة