لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

فلسطين على موعد مع منخفضان جويان .. إليكم التفاصيل



تلفزيون الفجر
قال الراصد الجوي ليث العلامي في حديث لتلفزيون الفجر بأن فلسطين ستتأثر يوم الثلاثاء بمنخفض جوي يصاحبه إنخفاض كبير ومتسارع على درجات الحرارة.

وأضاف العلامي أنه من المتوقع أن تبدأ الأمطار بالهطول في المناطق الشمالية من أراضينا المحتلة ثم تمتد نحو المناطق الشمالية من الضفة الغربية ووسطها وجنوبها .

وذكر العلامي أنه خلال نهار وعصر يوم الثلاثاء من المتوقع أن تكون الأجواء ماطرة فوق العديد من مناطقنا و هذه الأمطار ستكون غزيرة مصحوبة بحدوث الرعد وزخات البرد .

وأوضح العلامي أن فجر يوم الأربعاء سيكون هطول الأمطار في تراجع على المناطق الوسطى والجنوبية وستبقى مستمرة في المناطق الشمالية من أراضينا .

وأشار العلامي أن البلاد يوم الأربعاء ستعبر جبهة هوائية باردة جديدة تعيد انتشار هطول الأمطار للعديد من المحافظات ويصحبها رياح قوية .

وأكد العلامي على اشتداد الرياح يوم الأربعاء مقارنة في رياح يوم الثلاثاء ، فحذر من شدة سرعة الرياح التي قد تصل الى 80 _90 كم/الساعة .

ومن الجدير ذكره أن تأثير المنخفض الجوي سيبقى مستمر حتى صباح ونهار يوم الخميس ، مع هطول للأمطار المتفرقة على بعض المناطق ، ثم ينحسر المنخفض الجوي بشكل كلي مساء يوم الخميس .

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة