لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

دوري المحترفين: “الظاهرية” يتجاوز “البيرة” ويستعيد المركز الثالث



استعاد “شباب الظاهرية” المركز الثالث في دوري المحترفين لكرة القدم، بفوزه مساء اليوم السبت، على “مؤسسة البيرة” بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، في ختام مباريات الأسبوع السابع عشر.

ورفع “الظاهرية” رصيده إلى 39 نقطة بفارق نقطة عن المتصدرين “هلال القدس” و”جبل المكبر”، ومتقدما بنقطتين على “شباب الخليل صاحب المركز الرابع، وتجمد رصيد “مؤسسة البيرة” عند 20 نقطة في المركز السابع.

وسجّل هدف المباراة الوحيد علي عدوي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل ضائع من عمر الشوط الأول. وشهدت المباراة طرد لاعب “البيرة” عبد الحميد أبو قبيطة بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 83.

وعلى استاد هواري بومدين في بلدة دورا جنوب الخليل، قاد ليث خروب فريقه “شباب السموع” للفوز على جاره “أهلي الخليل” بهدفين دون رد، سجلهما في الدقيقتين 13 و50.

وبهذه النتيجة، رفع “السموع” رصيده إلى 14 نقطة في المركز التاسع، وتجمد رصيد “أهلي الخليل” عند 13 نقطة في المركز العاشر.

وفاز “شباب الأمعري” على “إسلامي قلقيلية” بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين.

وافتتح محمود صلاح التسجيل للأمعري في الدقيقة الثامنة، وأضاف صالح ظاهر الهدف الثاني في الدقيقة 80.

ورفع “شباب الأمعري” رصيده إلى 11 نقطة في المركز الحادي عشر، وتجمد رصيد “إسلامي قلقيلية” عند نقطة وحيدة في ذيل الترتيب.

وقبل خمس جولات من نهاية الدوري، تشتعل قمة الدوري بين “هلال القدس” و”جبل المكبر” و”شباب الظاهرية” و”شباب الخليل”، كما يتواصل الصراع لتفادي الهبوط بين “شباب الأمعري” و”أهلي الخليل” و”شباب السموع”، في حين تضاءلت حظوظ “إسلامي قلقيلية” في البقاء بعد أن حقق تعادلا وحيدا وخسر 16 مباراة.

ويتصدر مهاجم “هلال القدس” محمد مراعبة ترتيب الهدافين برصيد 16 هدفا، يليه مهاجم “شباب الظاهرية” علي عدوي برصيد 10 أهداف، ومهاجم “جبل المكبر” زيد قنبر برصيد 9 نقاط.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة