لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بعد مجزرة نابلس.. بيان من “عرين الأسود”: “سنرد الصاع صاعين”



توعدت مجموعات “عرين الأسود” الاحتلال الإسرائيلي بالرد على المجزرة التي ارتكبتها قواته في مدينة نابلس صباح الأربعاء وأسفرت عن سقوط 10 شهداء وجرح أكثر من 95 آخرين .

وقالت “عرين الأسود ” في بيان لها وصل رؤيا نسخة منه: “سنرد الصاع صاعين لدولة الاحتلال، فيا أسود الله تحركوا، يا ذئابنا المنفردة حان الوقت لنعيش بكرامة او نلتحق بركب الشهداء، إياكم والهزيمة، موتوا على أن تعيشوا عيشة الذل التي رضي بها ثلة الأوغاد.

وأضافت “بحجم الألم الذي أصاب نابلس سيتجرع الاحتلال ضعف الألم وسيعلمون بأن مقاتلينا ومقاتلين المجموعات الشريفة في نابلس لن ترجع خطوة للوراء” ، مؤكدة في بيانها على المضي قدماً في طريق الجهاد”.

وشددت على “ضرورة أن يعلم الجميع بأن بيانات الشجب والاستنكار لن تدفع البلاء عن الشعب الفلسطيني وأن استعطاف المجتمع الدولي ما هو الا سرابٌ وخرابٌ ومضيعة للوقت وهدر للكرامة”.

ودعت مجموعات “عرين الأسود” أبناء فلسطين للانتساب للجهاد معها وان باب الانتساب مفتوح والدخول في معارك الشرف لا يحتاج سوى عقد العزائم والنية الصادقة مع الله”.

وتوعدت “عرين الأسود” بالانتقام لدماء الشهداء من قوات الاحتلال : “قسماً بمن أحلّ القسم الدم سنردّه بالدم، في بيوتكم، في أسواقكم، في حافلاتكم، في معسكراتكم ومستوطناتكم ومن كل مكان سنخرج لكم”.

ونعت “عرين الأسود” من وصفتهم بـ”صناديد الحق أسود الوغى، المرابطون الثابتون المطارِدون للاحتلال، المشتبكون من أبناء العرين وكتيبة بلاطة وكتيبة نابلس وهم الشهداء”.

الشهيد البطل المغوار حسام اسليم

والشهيد البطل المغوار محمد أبو بكر

والشهيد البطل المغوار مصعب عويص

والشهيد البطل المغوار وليد الدخيل

والشهيد البطل المغوار محمد العنبوسي

والشهيد البطل المغوار تامر الميناوي

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة