لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بنك الإسكان يتبرع بأجهزة تعليمية لمدرسة عمر نعيم عبد الهادي الأساسية المختلطة في نابلس



في إطار الجهود الحثيثة لتعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص، وسعياً من بنك الإسكان لإيجاد مفهوماً جديداً لخدمة المجتمع والتفاعل مع هيئاته ومؤسساته، من خلال مجموعة من المساهمات والتبرعات الموجهة للمدارس والجامعات في مختلف محافظات الوطن، قام بنك الإسكان مؤخرا بتقديم 3 أجهزة تلفاز لمدرسة عمر عبد الهادي في نابلس.

ومن جانبه صرح السيد أسامة حرز الله المدير الإقليمي لبنك الإسكان بأن بنك الإسكان يحرص دائما على تقديم الدعم للمؤسسات التعليمية والتي تعنى بتوفير المتطلبات الأساسية للطلاب في مختلف المدن الفلسطينية، وذلك ضمن التزامه بالمشاركة الفاعلة في المسؤولية الاجتماعية بما يساهم بشكل فعال في تطوير وتوفير بيئة دراسية أمنة ومتطورة لطلبتنا في المدارس. هذا وقد أكد أن البنك لا يقتصر دوره على كونه مؤسسة اقتصادية فحسب، بل يتخطى ذلك بكثير حيث يقدم يد العون والمساعدة لمختلف فئات المجتمع.

وقد شكرت السيدة نجوى عبد الله مديرة مدرسة عمر نعيم عبد الهادي بنك الإسكان لتلبيته لاحتياجات المدرسة، حيث كان لهذه المساهمة الأثر في تسهيل وتطوير عملية التعلم للطلبة بأحدث الوسائل التكنولوجية التي من شانها التحسين من جودة التعليم في مختلف المدارس من محافظات الوطن. وقد جاء هذا التبرع انطلاقا من حرص الـبـنـك على التفاعل مع احتياجات ومتطلبات شعبنا وايماناً منه بأهمية توفير أجهزة ووسائل حديثة تساعد بإيجاد بيئة تعليم متطورة بما يخدم الطالب والمدرسة.


هذا وتأتي مساهمة بنك الإسكان من واقع حرص البنك على المساهمة الحقيقة بالمسؤولية الاجتماعية والتي تعتبر من أوائل اهتماماته، وتنم عن حرصه على المساهمة في تمام المسيرة التعليمية لكافة الطلبة تحت أي ظرف كان بشكل يليق بمستوى الخدمة التعليمية المقدمة للطلبة، كما أن تبرع بنك الإسكان يأتي ضمن رؤيته لتحقيق التنمية المستدامة في مختلف مناحي الحياة من خلال تبرعات ومبادرات متنوعة تسهم في خدمة عدة قطاعات أهمها التعليم في فلسطين.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة