لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الأمطار عائدة .. تعرفوا على تفاصيل الحالة الجوية خلال الأيام القادمة



نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية توقعاتها للحالة الجوية خلال الأيام القادمة والتي جاءت على النحو التالي:

السبت 11/03/2023 : يكون الجو صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها بحدود 5 درجات مئوية ، الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

هذه الليلة : يكون الجو صافيا بوجه عام وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الاحد 12/03/2023 : يكون الجو غائما جزئيا و لا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى اعلى من معدلها بحدود 5 درجات مئوية ، الرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الاثنين 13/03/2023 : يكون الجو غائما جزئيا بشكل عام ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتبقى اعلى من معدلها بحدود 3 درجات مئوية ، وفي ساعات الليل يتوقع سقوط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق وخاصة الشمالية والوسطى ، الرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا في ساعات المساء والليل والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

الثلاثاء 14/03/2023 : تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ويصبح الجو بارداً خاصة في المناطق الجبلية ، تسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا ، الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج .

وفي سياقٍ متصل قال الراصد الجوي قيصر أبو عرة لتلفزيون الفجر أن فلسطين ستكون على موعد مع أمطار غزيرة و عواصف رعدية على نطاق واسع بعد منتصف الأسبوع بمشيئة الله.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة