لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

تفاصيل الحالة الجوية حتى يوم الجمعة



نشرت الارصاد الجوية الفلسطينية توقعاتها لحالة الطقس خلال الأيام القادمة وحتى يوم الجمعة والتي جاءت على النحو التالي:

الثلاثاء 14/03/2023 : تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ويصبح الجو بارداً خاصة في المناطق الجبلية ، وتسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق تكون غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد احيانا ، الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج .

هذه الليلة : يكون الجو غائما جزئيا وباردا خاصة فوق المناطق الجبلية ويتوقع سقوط امطار متفرقة وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج .

الأربعاء 15/03/2023 : يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة ويكون الجو بارداً خاصة في المناطق الجبلية ودرجات الحرارة أقل من معدلها العام بحدود 5 درجات مئوية ، تسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من الامطار بين الحين والاخر على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا وتضعف فرصة الهطول خلال ساعات الليل ، الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج .

الخميس 16/03/2023 : يكون الجو غائما جزئيا ربيعيا لطيفا ومعتدلا حيث تعود الاجواء الى الاستقرار ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها العام ، الرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الجمعة /03/2023 17: يكون الجو غائما جزئيا ربيعيا لطيفا ومعتدلا ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بقليل ، الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

هذا وتحذر دائرة الارصاد الجوية الأخوة المواطنين خلال المنخفض الجوي من خطر :

1-تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة خاصة في المناطق الشرقية 2- خطر التزحلق على الطرقات 3- تدني مدى الرؤيا الافقية.

وفي سياقٍ متصل أن يومي الثلاثاء والأربعاء سنشهد انخفاض على درجات الحرارة وبرودة وأمطار رعدية ستعم أغلب المحافظات الفلسطينية

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة