لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

توقيع مذكرة تفاهم بين مؤسسة – REFORM وجامعة القدس المفتوحة



وقعت المؤسسة الفلسطينية للتمكين والتنمية المحلية – REFORM ممثلة بعضو مجلس ادارتها السيدة كارمن كشك، وجامعة القدس المفتوحة ممثلة برئيسها أ.د سمير النجدي يوم الاثنين 13 آذار 2023 في مدينة رام الله، مذكرة تفاهم مشتركة تهدف إلى تنفيذ برامج مشتركة تساهم في الحد من العنف المبني على أساس النوع الاجتماعي.

وحضر توقيع الاتفاقية عن مؤسسة REFORM كل من المسؤول الإداري أ. روان شرقاوي، والمستشار القانوني أ. سمير قرش، ومنسقة المشاريع أ. إسراء عبيد. وعن الجامعة مساعد عميد شؤون الطلبة د. إياد اشتية، ورئيس قسم الانشطة الطلابية أ. بهاء إبراهيم، ومنسقة الأنشطة الطلابية أ. رندة بركات.

رحب أ.د. سمير النجدي، بهذا التعاون الذي يأتي في إطار دور الجامعة التنموي وبما يخدم مصالح طلبتنا وخريجينا. وأضاف أن “الجامعة تسعى لمد الجسور بشراكات خلاقة مع مؤسسات الوطن لترسوا بطلبتها نحو الأمان والتطور والإبداع في المجتمع، بالإضافة الى دعم المرأة بشكل فعال لترتقي في مراكز صنع القرار مستقبلا “.

بدورها، اكدت أ. كارمن كشك، عضو مجلس إدارة المؤسسة على دور الجامعة في بناء مجتمع فلسطيني قائم على العلم والمعرفة. وأهمية هذا التكامل في المساهمة في ترسيخ قيم المشاركة والحقوق الفردية والجمعية في المجتمع الفلسطيني، وصون حرية الكل فيه على المشاركة والتعددية.

وبناء على مذكرة التفاهم سيتم تعزيز سبل التعاون بين الطرفين، بما يخدم ويسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية المشتركة لكل منهما، وبما يعكس روح التعاون ويكفل استقلالية كل منهما، من حيث اختلاف الرؤيا والرسالة والغايات والأهداف الاستراتيجية فيما بينهما، ولتحقيق الغايات المتفاهم عليها، وتعزيز التعاون فيما بينهما على أساس المصلحة المشتركة.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة