لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الجمعية العامة لـ”شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار” تقر توزيع 3% أرباحاً نقدية على المساهمين



صادقت الجمعية العامة لشركة “الاتحاد للإعمار والاستثمار” في اجتماعها السنوي العادي على توصية مجلس ادارة الشركة بتوزيع أرباحاً نقدية على المساهمين بنسبة 3% من رأس مال الشركة عن العام 2022. بعد أن حققت الشركة ربح صافي قدره 2,890,439 دولاراً أمريكياً قبل الضريبة، و2,812,235 دولاراً أمريكياً بعد الضريبة عن العام 2022.
وحضر الاجتماع الذي انعقد في المقر الرئيسي للشركة، الكائن بحي الماصيون بمدينة رام الله، وإلكترونياً عبر تطبيق “زووم” مع مقرها في غزة، الدكتور محمد السبعاوي رئيس مجلس إدارة الشركة، والسيد خالد السبعاوي، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء مجلس الإدارة، ومسجلي الشركات في وزارة الاقتصاد الوطني برام الله وغزة، وممثلين عن المدقق الخارجي للحسابات والمستشار القانوني والإدارة التنفيذية وعدد من المساهمين في رام الله وغزة.
وبدأ الاجتماع بإعلان مسجل الشركات عن اكتمال النصاب القانوني للجلسة بنسبة حضور بلغت 75.07% من المساهمين.
ترأس الاجتماع الدكتور محمد السبعاوي، واستهل الجلسة بكلمة ترحيبية بأعضاء مجلس الإدارة وعموم مساهمي الشركة. وتخلل الإجتماع إقرار البنود المدرجة على جدول أعمال الجمعية العامة، حيث صادقت الجمعية العامة بالإجماع على التقريرين المالي والإداري، وعلى الميزانية العمومية والحسابات الختامية للسنة المالية المنتهية عن العام 2022.
وفي سياق الجلسة، تم انتخاب السيدة رنده سلامه كعضو نسائي مستقل في عضوية مجلس إدارة الشركة، كذلك تم اعتماد م. عوض الله عواد ممثلاً عن شركة اونتاريو للتطوير التكنولوجي في عضوية مجلس الإدارة .

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة