لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

تفاصيل الحالة الجوية حتى يوم الإثنين



نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية توقعاتها للحالة الجوية خلال الأيام القادمة والتي جاءت على النحو التالي:

الجمعة 31/03/2023: يكون الجو غائما جزئيا وبارداً خاصة في المناطق الجبلية ,ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تبقى اقل من معدلها العام بحدود 5 درجات مئوية ،وتبقى فرصة ضعيفة خاصة في ساعات الصباح لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

هذه الليلة : يكون الجو غائما جزئيا وباردا خاصة في المناطق الجبلية ، الرياح جنوبية شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع.

السبت 01/04/2023: يكون الجو غائما جزئيا الى صاف وبارداً نسبيا خاصة في المناطق الجبلية ,ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها العام ، الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الأحد 02/04/2023: يكون الجو صافيا بوجه عام ومعتدلاً في معظم المناطق ,ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها العام بقليل، الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الاثنين 03/04/2023: يكون الجو صافيا بوجه عام ومعتدلاً في المناطق الجبلية حاراً نسبياً في باقي المناطق ,ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام 3-4 درجات مئوية، الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وفي سياق متصل قال الراصد الجوي ليث العلامي أننا سنشهد موجة من الدفء الملحوظ منتصف الأسبوع.

والله تعالى أعلم وأعلم

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة