لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

القيادي في حركة حماس أسامة حمدان: “لن يكون هناك تفاوض بشأن أسرى الاحتلال إلا بعد وقف العدوان على قطاع غزة”



قال القيادي في حركة حماس أسامة حمدان إن جرائم الاحتلال الإسرائيلي فضحت حقيقة الاحتلال وهي وصمة عار على جبين مرتكبيها، وإن استراتيجية هزيمة حماس انهارت وفشلت فشلاً ذريعاً، وجنودنا يسيطرون في الميدان”. 

وأضاف حمدان” إن تهديدات قادة الاحتلال بالقضاء على المقاومة والقسام هي فارغة وتعبر عن إفلاس، وأكاذيب الاحتلال بالسيطرة على المناطق تدحضها عمليات المقاومة التي تنطلق من نفس المناطق المذكورة، ونتنياهو ومجلس حربه عالقون في حرب بلا أفق وجيشهم يغرق في خسائر فادحة”.

وأوضح القيادي في حركة حماس بأنه “لن يكون هناك تفاوض بشأن أسرى الاحتلال إلا بعد وقف العدوان على قطاع غزة، وإذا أراد الاحتلال استعادة أسراه أحياء فعليه وقف العدوان على قطاع غزة ونقول لأسر الأسرى الإسرائيليين عليكم أن تقرروا مصير أبناءكم”.

وأردف حمدان”إن قرار مجلس الأمن قرار هزيل ولا يلبي الحاجة الملحة التي خلفتها آلة العدوان الإسرائيلي والولايات المتحدة فرغت قرار مجلس الأمن من مضمونه”.

وأكد على أن المقاومة تحسن إدارة المعركة وتسيطر على الميدان والمقاومة لا زالت تسجل الإصابات في صفوف الاحتلال وهذا الجيش يحاول أن يرفع من معنويات نفسه وفشل في ذلك ورأينا صور جنوده يحتفلون بخروجهم من غزة أحياء”. 

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة