لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية



شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال المعلمة جهاد نخلة (33 عاما) بعد مداهمة منزلها وتفتيشه والعبث بمحتوياته في مخيم الجلزون.

كما اعتقلت كلا من: أحمد مصطفى النوش ومعاذ مأمون الرمحي.

واقتحمت تلك القوات المخيم، ونشرت فرق راجلة في عدة أماكن، وداهم جنود الاحتلال عدة منازل، عرف من أصحابها سعيد شهوان، ومأمون الرمحي، وأبو ياسر الحطاب.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الشابين أحمد جاسم نزال وأسيد رائد خزيمية الزغلول خلال اقتحامها البلدة ومداهمة منزلي ذويهما من بلدة قباطية.

وكانت وحدات خاصة من جيش الاحتلال قد اقتحمت البلدة، قبل اقتحام آليات الاحتلال العسكرية، حيث نشرت قوات الاحتلال قناصتها على أسطح العمارات، وسط إطلاق الرصاص على المركبات وباتجاه المواطنين ومنازلهم، دون أن يبلغ عن إصابات.

في سياق متصل، تواصل قوات الاحتلال اقتحامها لقرية جلبون شمال شرق جنين، لليوم السادس على التوالي.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن محمد يوسف الفسيسي، من بلدة إذنا غرب الخليل، بعد مداهمة منزله والعبث بمحتوياته.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدتي دورا والسموع جنوب الخليل، وبلدة إذنا غربا، وعدة أحياء في مدينة الخليل، وفتشت عدة منازل .

وفي نابلس، اقتحمت قوة خاصة من جيش الاحتلال مخيم بلاطة وحاصرت منزلا، تلاها اقتحام عدد من آليات الاحتلال شرق المدينة، ما أدى إلى اندلاع مواجهات مع الشبان.

اقتحمت أكثر من 40 آلية عسكرية إسرائيلية جاءت من حاجز عورتا واقتحمت المنطقة الشرقية من مدينة نابلس، وتمركزت في محيط قبر يوسف.

ونشرت قوات الاحتلال فرق راجلة في عدة أحياء في المدينة، خاصة في منطقة الضاحية، وفي محيط شارع القدس، قماش اقتحمت منطقة شارع عمان.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة