لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة



شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، حملة اعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال كلا من: محمود علي ديرية (22 عاما)، وثائر أديب ثوابتة، والشقيقين مالك وحسام كمال ثوابتة، ومحمد عبد الرحمن الكار (60 عاما)، ونجليه جهاد وثائر، وحفيده محمد عماد الكار (21 عاما)، بعد دهم منازلهم وتفتيشها في بيت فجار.

فيما اعتقلت تلك القوات محمد عوض أبو هنية (35 عاما)، ومحمد نادر صومان، من بلدة الدوحة غرب بيت لحم، ومحمود تيسير المشايخ، من مخيم عايدة شمالا، بعد دهم منازلهم، وتفتيشها.

كما سلّمت قوات الاحتلال ذوي عماد محمد الكار من بلدة بيت فجار، بلاغا لمراجعة المخابرات الإسرائيلية في مجمع مستعمرة “غوش عصيون”، الجاثمة على أراضي المواطنين جنوبا.

وفي جنين، اقتحمت قوات الاحتلال عدة مباني في بلدة قباطية ونشرت القناصة داخلها وعلى اسطحها، واطلقت الرصاص الحي صوب المواطنين، ما أدى لإصابة شاب في رصاصة في البطن نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات في جنين.

كما واعتقلت قوات الاحتلال الشابين أحمد كميل، ويزيد حسين عساف، واخر لم تعرف هويته بعد، عقب اقتحام منزلي ذويهما وتفتيشهما والعبث بمحتوياتهما.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين نضال ابو سنينة، ويزيد الناشة، عقب مداهمة منزليهما، وتفتيشهما والعبث بمحتوياتهما.

كما اقتحمت بلدة حلحول من مدخلها الشمالي وانتشرت في محيط ديوان آل ملحم، واعتقلت الأسير المحرر ياسر زماعرة، بعد مداهمة منزله وتفتيشه والعبث بمحتوياته، ويذكر أن الأسير زماعرة كان قد أفرج عنه من سجون الاحتلال قبل نحو أسبوعين.

وفي سلفيت، اعتقلت الشاب عبادة عدنان طعيمة بعد أن اقتحمت منزله الواقع قرب المقامات الإسلامية خلال تأمين اقتحام المستوطنين لبلدة كفل حارس.

وفي البيرة، اعتقلت قوات الاحتلال الشقيقين أحمد ومحمد سعادة المحيسري، عقب دهم منزل ذويهما في حي أم الشرايط غرب البيرة، وتفتيشه.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة