لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

رئيس الوزراء يطلع وفدا أوروبيا على مجمل التطورات الفلسطينية



أطلع رئيس الوزراء، وزير الخارجية والمغتربين محمد مصطفى، مدير عام منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في خارجية الاتحاد الأوروبي هيلين لوغال، على مجمل التطورات الفلسطينية، في ظل استمرار حرب الإبادة على شعبنا في قطاع غزة، واعتداءات جيش الاحتلال ومستعمريه في الضفة الغربية، والاقتحامات اليومية، والقتل، والاعتقال، والاستيلاء على الأراضي، واستمرار احتجاز عائدات الضرائب الفلسطينية، والاقتطاعات منها.

وشدد رئيس الوزراء خلال اللقاء الذي عقد بمكتبه بمدينة رام الله، بحضور وزير الصحة ماجد أبو رمضان، وممثل الاتحاد الأوروبي لدى فلسطين ألكسندر ستوتزمان على ضرورة تضافر الجهود لوقف حرب الإبادة على شعبنا في قطاع غزة، وتعزيز الجهود الإغاثية وتوفير المواد الأساسية، مشيرا في الوقت ذاته إلى جهود الحكومة في إطلاق مبادرات للتنمية الاقتصادية وتحسين جودة الخدمات، والسعي لتوحيد المؤسسات، ما بين الضفة الغربية وقطاع غزة، واستعادة الخدمات الأساسية والحكومية فور انتهاء الحرب.

وقدم مصطفى الشكر للاتحاد الأوروبي على الدعم الثابت والمستمر لفلسطين سياسيًا وماليًا، ودعم المشاريع التنموية والقطاعات الحيوية لا سيما الصحة والتعليم.

من جانبها، أكدت” لوغال” استمرار دعم الاتحاد الأوروبي لفلسطين سياسيا وماليا، ودعم الجهود الإغاثية في قطاع غزة والضفة الغربية، وبرنامج الحكومة للإصلاح المؤسسي.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة