لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

حالة الطقس حتى يوم الأربعاء



نشر موقع طقس الوطن تفاصيل الحالةا لجوية حتى يوم الأربعاء والتي جاءت على النحو التالي:

السبت 14/09/2024: يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح دون معدلاتها بحدود درجتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً مع نشاط الرياح نهاراً، ومائلاً للبرودة ورطباً وغائماً جزئياً خلال ساعات المساء والليل، وتنشط الرياح على فترات.

الأحد 15\09\2024: لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى دون معدلاتها العامة، ويكون الطقس غائماً صباحاً وغائماً جزئياً نهاراً، مع احتمال سقوط أمطار خفيفة صباحاً، ومائلاً للبرودة رطباً مساءً وليلاً، ويستمر نشاط الرياح على فترات.

الاثنين 16/09/2024: تنخفض درجات الحرارة مجدداً لتصبح دون معدلاتها بحدود 3 درجات، ويكون الطقس خريفياً غائماً جزئياً الى غائم أحياناً، وتتهيأ الفرصة  لسقوط زخات من المطر على فترات، وخلال ساعات المساء والليل يتحول الطقس إلى باردٍ نسبياً ورطباً وغائماً، وتهب رياح نشطة.

الثلاثاء 17/09/2024: لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى دون معدلاتها السنوية العامة، ويكون الطقس غائماً جزئياً نهاراً وبارداً نسبياً مساءً وليلاً.

الأربعاء 18/09/2024: تبقى درجات الحرارة دون معدلاتها بقليل، ويكون الطقس غائماً جزئياً نهاراً وبارداً نسبياً فوق الجبال العالية ليلاً.

والله تعالى أعلى وأعلم

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة