لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

قسم دبلوم التجميل والعناية بالبشرة في الجامعة العربية الأمريكية يعقد ورشة تدريبة للطلبة بالتعاون مع شركة الكرمة



نظم قسم التجميل والعناية بالبشرة في الجامعة العربية الأمريكية، بالتعاون مع شركة الكرمة للمنتجات التجميلية، ورشة تدريبية حول منتجات SVR، استهدفت طلبة الدفعة الأولى من التخصص. هدفت الورشة إلى تعزيز الجانب النظري لدى الطلبة من خلال تطبيقات عملية غير منهجية، بالإضافة إلى تهيئتهم مهنيًا وتطوير مهاراتهم بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل.

من جهتها، أكدت د. سهاد عنيبوسي، القائمة بأعمال قسم التجميل والعناية بالبشرة، على تميز القسم بتوفير بيئة تعليمية مميزة وآمنة، باستخدام أحدث أدوات التعليم والمرافق المريحة، بالإضافة إلى وجود كادر أكاديمي متمرس. وشددت على أن الدعم الإداري للجامعة يسهم بشكل كبير في تطوير الطلبة والنهوض بمستواهم الأكاديمي والمهني. وأضافت عنيبوسي: “نسعى لعقد شراكات واتفاقيات مع شركات متخصصة في مجال العناية بالبشرة خلال الفترة القادمة، بهدف تدريب الطلبة وتنظيم ورش عمل متنوعة لتعزيز التوازن بين المعرفة النظرية والمهارات العملية، ما ينعكس بشكل إيجابي على مستقبلهم المهني”.

من جانبها، أشادت ممثلة شركة الكرمة المدربة أ. راية ربايعة، بالدور الذي تلعبه الجامعة، وقسم التجميل والعناية بالبشرة بشكل خاص، في تطوير مهارات الطلبة. وأوضحت أن التدريب العملي يعزز من مهاراتهم، ويمنحهم التميز في مجالهم، مؤكدة أن الجامعة تواكب التطورات وتحرص على تقديم كل ما يخدم طلبتها.

اختتمت الورشة بمسابقة معرفية حول كريمات حماية البشرة التي تم التطرق إليها خلال الورشة، حيث تم تكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في أجواء تنافسية وإيجابية، بحضور بعض أعضاء طاقم دبلوم التجميل والعناية بالبشرة. وتأتي هذه الورشة كجزء من سلسلة ورش تدريبية تهدف إلى تمكين طلبة دبلوم التجميل والعناية بالبشرة بالمهارات والمعرفة الحديثة، ما يزيد من فرصهم في سوق العمل ويعزز تميزهم مقارنة بخريجي الجامعات الأخرى.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة