لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

منظمة تطوّع تنتخب مجلس ادارة جديد



عقدت الهيئة العامة ل” منظمة تطوع” اجتماعها العادي الخامس في مقرها العام بمدينة رام الله. وترأس الاجتماع الدكتور عبد الله كميل، رئيس مجلس الإدارة، بحضور أعضاء الهيئة العامة، مؤكدا على الدور الحيوي للعمل التطوعي في المجتمع الفلسطيني والذي كان من أهم الاهداف الاستراتيجية للمنظمة وبالتالي تعزيز الوحدة المجتمعية ودعم صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة التحديات السياسية والاجتماعية الراهنة، مشيدا بالجهود التي بذلتها “منظمة تطوع” خلال الفترة الماضية واستمرارية عطائها.

وقدم د.كميل شكره وتقديره لفخامة السيد الرئيس محمود عباس “أبو مازن” والخيرين من أبناء شعبنا على دعمهم المتواصل لنشاطات المنظمة الإنسانية، والذي كان له الأثر الطيب والكبير في تحقيق نجاحات مميزة. وأشار كميل إلى الإنجازات الوطنية التي حققتها المنظمة منذ تأسيسها في مجالات التنمية المجتمعية والإنسانية، والتي تركت أثرا ايجابياً لدى فئات واسعة من المجتمع المحلي فلسطينياً وعربياً.

وتم افتتاح اعمال الجلسة بقراءة التقريرين الاداري والمالي لعامي 2022 و2023 من قبل المدير التنفيذي لمنظمة تطوع ورئيس اللجنة التحضيرية أ. ايمن استيتية، وعقب مصادقة اعضاء الهيئة العمومية الحاضرين بالاغلبية على التقارير الادارية والمالية، تم ابراء ذمة رئيس واعضاء مجلس الادارة، حيث قدم اعضاء مجلس الادارة استقالتهم امام اعضاء الهيئة العمومية، وقد تم انتخاب تسعة اعضاء مجلس ادارة جديد بالتزكية، لدورة مدتها عامين.

وعقد مجلس الادارة الجديد اولى جلساته وتم توزيع المهام الرئيسية للمنظمة بتسمية الدكتور عبد الله كميل رئيسا لمجلس الإدارة بالاجماع والسيدة ختام ديك – نائب رئيس مجلس الإدارة، والسيد ساجي شماسنة امينا للصندوق والسيدة جنى جرار – أمينا للسر.

وأكد مجلس الإدارة الجديد على التزامه بمواصلة دعم العمل التطوعي وخدمة المجتمع الفلسطيني وخاصة المزارعين في موسم قطف الزيتون وأُقر المجلس خطة استراتيجية للفترة المقبلة، تهدف إلى توسيع العمل التطوعي وتشكيل هيئات إدارية جديدة في مختلف محافظات الوطن.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة