لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

استاد عمّان الدولي يستضيف مباراة فلسطين وكوريا الجنوبية



 تلقى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الأحد، رسالة من الاتحاد الآسيوي، تفيد باعتماد استاد عمّان الدولي مسرحا لمباراة منتخبنا الوطني مع نظيره منتخب كوريا الجنوبية المقررة يوم 19 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، ضمن الجولة السادسة من لقاءات الدور الحاسم في تصفيات كأس العالم 2026.

وأشار الاتحاد الآسيوي في الرسالة إلى موافقته على إقامة المباراة في العاصمة الأردنية عمّان، عند الساعة الخامسة من مساء يوم 19 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

وكان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وبالترتيب مع الأشقاء في الاتحاد الأردني، قد بعثا برسالة إلى الاتحاد القاري، يوم الأربعاء الماضي، من أجل تحديد استاد عمّان الدولي مكانا لمباراة فلسطين وكوريا الجنوبية.

وأوضح الاتحاد الفلسطيني أنه طلب إقامة المباراة عند الساعة الخامسة مساء، حتى تتمكن الجماهير الفلسطينية والأردنية من متابعة مباراتي الفدائي مع كوريا الجنوبية، والنشامى أمام منتخب الكويت، والتي تقام في اليوم نفسه عند الساعة 21:15 مساء.

وشكرت أسرة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة الفريق جبريل الرجوب، الأشقاء في الاتحاد الأردني لكرة القدم برئاسة الأمير علي بن الحسين، على دعمهم ومساعدتهم في إقامة هذه المباراة على أرض المملكة الأردنية الهاشمية. كما أشادت بمواقفهم الثابتة والتاريخية في دعم الحق الفلسطيني بإقامة مباريات منتخباتنا الوطنية على ملاعبنا البيتية في فلسطين.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة