
الاحتلال يقتحم عدة مناطق في رام الله
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، عدة مناطق في محافظة رام الله والبيرة.
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت قريتي دير جرير والطيبة وبلدتي سلواد والمزرعة الشرقية شرق رام الله، وقرية المزرعة الغربية شمال غرب المحافظة، دون أن يبلغ عن اعتقالات.
وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت وسط مدينة رام الله في وقت سابق من اليوم، وأطلقت قنابل الغاز السام، دون أن يبلغ عن إصابات أو اعتقالات.
الرابط المختصر:







