لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

أليجري: رفضت تدريب ريال مدريد.. والبرمجة سر كريستيانو



أكد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني السابق ليوفنتوس، أنه رفض تولي المهمة الفنية لريال مدريد قبل 3 سنوات من أجل البقاء مع اليوفي.

وقال أليجري خلال تصريحاته بشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”: “عندما اتصل بي ريال مدريد قبل 3 سنوات، كنت قد وعدت يوفنتوس بأنني سأبقى، هذا هو العرض الوحيد الذي رفضته”.

وعما إذا كان سيعود لقيادة يوفنتوس، علق أليجري “من المستحيل أن أقول، بالإضافة إلى ذلك فإن أندريا بيرلو هو المدير الفني الآن، ومن وجهة نظري يقوم بعمل جيد”.

وتابع “لا أعرف ما الذي يفتقده يوفنتوس، هم وصلوا لنهائي كأس إيطاليا، وفازوا بالسوبر الإيطالي، ويتنافسون على المربع الذهبي بالكالتشيو”.

وواصل “رونالدو؟ إنه إنسان ويمكن أن يرتكب أخطاء، لكن هناك قليل من اللاعبين يمكنهم التخلص من المدافع والركض نحو المرمى مثله”.

وزاد “قوة كريستيانو هي أنه يمتلك هذا العقل المبرمج على الفوز، لقد فاز بـ5 كرات ذهبية، ودوري الأبطال والكثير من الألقاب، ومع ذلك يمنح نفسه حافزًا جديدًا كل يوم”.

واستطرد مدرب اليوفي السابق “من الطبيعي أيضًا أن أولئك الذين يلعبون بجانبه، يجب أن يفهموا أن المساحة التي يتركها لا بد أن يملأها رجل آخر، ماندزوكيتش المسكين لعب بجانب رونالدو وفي هذا الموسم كان يركض أكثر مما فعل في مسيرته بأكملها، أنا أحب ماريو، إنه لاعب رائع”.

وعن المقارنة بين ميسي ورونالدو، قال أليجري: “إنهما لاعبان مختلفان للغاية، أود أن أقول إن أحدهما أعظم والآخر أفضل”.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة