أنشيلوتي يقترب من ريال مدريد

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، عن دليل جديد يقرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لإيفرتون، من تولي الإدارة الفنية لريال مدريد.

وتردد في الساعات القليلة الماضية، وجود اهتمام من قبل ريال مدريد بإعادة أنشيلوتي صاحب الـ61 عامًا لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن أنشيلوتي يتصدر حاليًا قائمة المرشحين لتدريب ريال مدريد، والتي تضم إلى جواره مواطنه أنطونيو كونتي، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، والإسبانيين راؤول جونزاليس وتشابي ألونسو.

وأكدت أن ريال مدريد يعلم مدى صعوبة التفاوض مع باريس سان جيرمان للحصول على بوكتينيو، ويرى أن التفاوض مع إيفرتون سيكون أسهل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إيفرتون بدأ بالفعل في البحث عن بديل لكارلو أنشيلوتي، رغم استمرار عقده مع النادي.

ويدرك التوفيز مدى حب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وتعلقه بريال مدريد، وبالتالي لن يقف أمام رغبته إذا قرر العودة إلى الميرنجي.

وكانت الصحيفة قد أوضحت في وقت سابق أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، أجرى اتصالًا مبدئيا مع أنشيلوتي لمعرفة رأيه حول إمكانية تدريب الفريق مرة أخرى.

وعمل أنشيلوتي مدربا لريال مدريد في الفترة من 2013 حتى 2015، ونجح في قيادة الفريق نحو أحد أهم ألقابه وهو دوري أبطال أوروبا “العاشرة”، بالإضافة لبطولات كأس الملك وكأس السوبر وكأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة