لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الكشف عن تفاصيل صفقة راموس مع ناديه الجديد



كشف تقرير صحفي تفاصيل جديدة بشأن انتقال المدافع الإسباني المخضرم، سيرجيو راموس، إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، في إطار فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

فقد ذكرت شبكة “RMC” الفرنسية، اليوم الخميس، أن راموس اتفق مع إدارة بي إس جي على توقيع عقد مدته موسمين، ينتهي في صيف 2023.

وأضافت الشبكة أن اللاعب الإسباني، البالغ من العمر 35 عاما، رفض عرضين إنجليزيين وسيستكمل إجراءات انتقاله إلى النادي الباريسي، بتوقيع الكشف الطبي خلال أيام قليلة.

وأكدت أن أحد العرضين، كانت قيمته المادية تفوق ما سيحصل عليه راموس مع “بي إس جي”، مشيرة إلى أن رينيه راموس، شقيق اللاعب ووكيل أعماله، وصل العاصمة الفرنسية اليوم الخميس لإتمام الصفقة.

ومن جانبه كتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه على “تويتر”: “اتصل سان جيرمان بوكيل سيرجيو راموس لأول مرة في شهر يناير (كانون ثان)، لكن بدأت المفاوضات مع اللاعب في أبريل (نيسان)”.

وتابع: “يخطط سان جيرمان الآن للإعلان عن صفقات أشرف حكيمي، وراموس، وجيانلويجي دوناروما، في غضون 15 يومًا”.

وكان راموس وناديه السابق ريال مدريد، قد فشلا في التوصل لاتفاق لتمديد التعاقد، الذي انتهى بنهاية الموسم المنصرم، ليرحل اللاعب عن قلعة سانتياجو برنابيو التي حقق فيها الكثير من الإنجازات.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة