مكافأة من ريال مدريد لجاريث بيل



كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن موقف ريال مدريد من الأنباء المتعلقة باحتمالية اعتزال الويلزي جاريث بيل في الصيف المقبل.

وترددت أنباء قوية خلال الساعات الماضية، حول أن بيل يدرس اعتزال كرة القدم عقب نهاية عقده مع الريال بنهاية الموسم المقبل، على أن يخوض مونديال قطر في نوفمبر/ تشرين الثاني مع منتخب بلاده فقط، ومن ثم ينهي مسيرته تمامًا مع اللعبة.

وبحسب موقع “ديفينسا سينترال” الإسباني، فإن ريال مدريد تأكد تمامًا من رغبة بيل في الاعتزال بنهاية الموسم المقبل.

وعاد بيل إلى ريال مدريد هذا الصيف، بعد انتهاء فترة إعارته لتوتنهام، ورفض النادي الإنجليزي تجديد الإعارة أو شراءه بشكل نهائي.

وأكد التقرير، أن ريال مدريد لا ينوي تجديد عقد بيل الذي ينتهي في صيف 2022، وكان يسعى للتخلص منه هذا الصيف، لكنه لم يتلق أي عروض بشأنه.

وأوضح التقرير، أن ريال مدريد على قناعة تامة بأن بيل سوف يعتزل لعب كرة القدم بنهاية الموسم المقبل، بعد حديث مسؤولي النادي مع وكيله مؤخرًا.

وبالتالي، يدرس ريال مدريد الإبقاء على النجم الويلزي بين صفوفه في آخر مواسمه مع كرة القدم، تقديرًا لسنوات العطاء التي قدمها مع الفريق، ومساهمته في العديد من البطولات.

نفس الأمر بالنسبة للمدير الفني كارلو أنشيلوتي، الذي رحب بفكرة بقاء بيل مع الفريق بالموسم المقبل، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعيشها النادي وعدم القدرة على عقد صفقات ضخمة.

مقالات ذات صلة